هناك حدث في بحث Google قد يؤثر في بيانات موقعك | 1 فبراير 2022 | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

هناك حدث في بحث Google قد يؤثر في بيانات موقعك | 1 فبراير 2022

الهدف من هذه الصّفحة هو إطلاعك على الحدث الحالي في بحث جوجل والذي قد يؤثر على بيانات موقعك بتاريخ 1-3 فبراير 2022 مشرفي المواقع جوجل.
    هناك حدث في بحث جوجل قد يؤثّر على بيانات موقعك بتاريخ 01 فبراير 2022 حيث أعلنت جوجل عن طريق صفحة الانحرافات في بيانات مشرفي المواقع جوجل عن أنّ مقاييس الأداء قد عانت من مشكلة في التسجيل في تحليلات "بحث جوجل" و"ميزة اقتراحات" و"أخبار جوجل". نتيجة لذلك، قد ترى بعض التناقضات في بيانات الأداء خلال هذه الفترة. هذه ليست سوى قضية تسجيل؛ لا يعكس أي تغيير في سلوك المستخدم أو نتائج البحث على جوجل.


أعلنت جوجل عن أن مشرفي المواقع الذين يستخدمون أدوات مشرفي المواقع جوجل قد يلاحظون بعض التّناقضات في ما يتعلّق تقارير أداء الخاصة بـ:

ويرجع هذا إلى مشكلة في تسجيل البيانات. الأمر مشابه نوعا ما لما حصل في غشت 2021 من مشكلة فقدان البيانات الخاصة ببحث جوجل وميزة اقتراحات.

هناك حدث في بحث Google قد يؤثر في بيانات موقعك | 1 فبراير 2022


ما الإجراء الذي يجب على مشرفي المواقع اتّخاذه

لا داعي لاتّخاذ أي إجراء، كون المشكلة داخليّة، ولا علاقة لها بأيّ تغيّر قد ينعكس على سلوك المستخدمين أو قدرة وصولهم إلى الموقع الإلكتروني.

وإذا لاحظت اختلافا أو تناقضا في البيانات في هذه الفترة، فاعلم(ي) أنك لست المسؤول عن المشكلة، وفي نفس الوقت لا يعني حدوث مشكلة. لهذا لا داعي للقلق.

الإعلان الأصلي هناك حدث في بحث Google قد يؤثر في بيانات موقعك | 1 فبراير 2022


وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مصادر ومراجع:

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

وإذا كان لديك رأي، استفسار أو تعقيب حول مشكلة تسجيل التّحليلات في مشرفي المواقع جوجل لا تتردّد/ي من مشاركته في الرّدود في الأسفل أو نشر ملصق على منتدى مساعدة مجموعة خدمات "بحث Google" مباشرة عن طريق الانتقال للرّابط الآتي:

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي