هناك حدث في بحث Google قد يؤثر في بيانات موقعك. | 21 سبتمبر 2022 | ترقية بعض نتائج نوع المراجعة إلى نتائج نوع المنتج في البحث

 بدأت جوجل في ترقية بعض نتائج البحث من نوع (المراجعة) إلى نتائج بحث من نوع "المنتج" في البحث، وتمكنت من إنشاء بعض نتائج بحث من نوع (المنتج) الجديد. ونتيجة لذلك، قد تلاحظ انخفاضًا في مرات ظهور مقتطف المراجعة (والنقرات) وزيادة في مرات ظهور نتائج المنتج (والنقرات). ويُمكنك الوصول من خلال الإشعار في تقرير أداء بحث جوجل الذي يقول: هناك حدث في بحث Google قد يؤثر في بيانات موقعك.

يمثل هذا تغييرًا في كيفية ظهور هذه العناصر في البحث وكذلك في المكان الذي تُعيّن فيه أدوات مشرفي المواقع جوجل مرات الظهور والنقرات هذه.

هناك حدث في بحث جوجل قد يؤثّر على بياناتك: ترقية نتائج المراجعة إلى نتائج المنتج


Google began upgrading some review-type results to product-type results in Search, and has been able to generate some new product type results. As a result, you might see a decrease in your Review snippet impressions (and clicks) and an increase in your Product results impressions (and clicks). This represents both a change in how these items looked in Search as well as where Search Console assigns these impressions and clicks.

وعليه، وإذا كنت تدير موقعا إلكترونيا للمنتجات أو مراجعات المنتجات بالدّرجة الأولى قد تتأثّر الإحصاءات الخاصة بموقعك الإلكتروني في أدوات مشرفي المواقع جوجل.

هذا التّحديث لا يُؤثّر على الموقع الإلكتروني بالدّرجة الأولى بقدير ما يُؤثّر على الإحصاءات فقط في أدوات مشرفي المواقع جوجل. alert-info

الأمر لا يستدعي القلق، لأن جوجل في الآونة الأخيرة بدأت تولي اهتماما كبيرا بالمواقع الإلكترونية الخاصة بالمنتجات ومراجعات المنتجات وبدأتْ أيضا في إطلاق تحديثات كثيرة لها علاقة بما سبق، لعلّ أهمّها كان إطلاق تقرير قوائم التّاجر.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مصادر ومراجع:

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

full-width

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم