جوجل: إطلاق تحديث أكتوبر 22 للبريد العشوائي الكبير في أنظمة بحث جوجل | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

جوجل: إطلاق تحديث أكتوبر 22 للبريد العشوائي الكبير في أنظمة بحث جوجل

اليوم، أعلنت جوجل عن إطلاق تحديث أساسيّ آخر بعنوان تحديث أكتوبر 2022 في أنظمة بحث جوجل يتعلّق بالمحتوى غير المرغوب فيه.

 قبل ستة أشهر تقريبا، أعلنت جوجل عن إطلاق آخر تحديث كبيرة في أنظمة البحث الخاصّة بها -مقسّما على مرحلتين- متعلّق بالمحتوى غير المرغوب فيه أو البريد العشوائي في يُسمّى بـ(Google Search spam update)، واليوم تعلن جوجل عن إطلاق تحديث البريد العشوائي في أنظمتها لشهر أكتوبر 2022.

اطّلع على تحديث أكتوبر 2023 الأساسي للمحتوى غير المرغوب فيه في جوجل.

واليوم، أعلنت جوجل عن إطلاق تحديث أساسيّ آخر بعنوان تحديث أكتوبر 2022 في أنظمة بحث جوجل يتعلّق بالمحتوى غير المرغوب فيه. قالت أيضا أنها ستعلن عن الانتهاء من التّحديث في صفحة ملخّص التحديثات في أنظمة بحث جوجل.

لم تُعط جوجل معلومات محدّدة حول تحديث أكتوبر للمحتوى غير المرغوب فيه إلّا أنّها وضعت صفحة جديدة في أساسيّات بحث جوجل (إرشادات مشرفي المواقع سابقا) باسم سياسات المحتوى غير المرغوب فيه التي تضمّ نصائح قيّدة وأسئلة ذاتية من اجل التّعرّف على المحتوى غير المرغوب فيه والحماية منه.


قبل إتمام قراءة هذه الصّفحة تعرّف على التّحديث الكبير أساسيّات بحث Google: المعروفة بإرشادات مشرفي المواقع سابقا. 

تحديث البريد العشوائي في جوجل



سياسة المحتوى غير المرغوب فيه في بحث جوجل وتحديث البريد العشوائي

ركّزت جوجل على أنواع كثيرة من المحتوى غير الرغوب فيه وأكّدت على أنه غير مؤهّل للظّهور على نتائج البحث أو منصّات العرض الأخرى، ومن أنواع المحتوى غير المرغوب فيه الذي يدخل ضمن تحديث البريد العشوائي في جوجل ما يلي:

كانت هذه العناوين الرّئيسيّة لأنواع المحتوى غير المرغوب فيه بالنّسبة لجوجل، وقد أشارت أيضا إلى أنواع أخرى من المحتوى غير المرغوب فيه والسّلوكيّات الضّارة، مثل:

في حال كانت لديك أسئلة أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، لا تتردّد في مشاركتها في التّعليقات، نشر منشور في مجموعة جوجل سيرش كونسول بالعَربي أو طرح سؤال في منتدى مساعدة مجموعة خدمات بحث جوجل.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜

مصادر ومراجع:

تاريخ آخر تعديل: الأربعاء 4 أكتوبر 2023 على السّاعة 22:11 بتوقيت المملكة المغربيّة
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي