جوجل: إطلاق تحديث أكتوبر 22 للبريد العشوائي الكبير في أنظمة البحث

 قبل ستة أشهر تقريبا، أعلنت جوجل عن إطلاق آخر تحديث كبيرة في أنظمة البحث الخاصّة بها -مقسّما على مرحلتين- متعلّق بالمحتوى غير المرغوب فيه أو البريد العشوائي في يُسمّى بـ(Google Search spam update)، واليوم تعلن جوجل عن إطلاق تحديث البريد العشوائي في أنظمتها لشهر أكتوبر 2022.

واليوم، أعلنت جوجل عن إطلاق تحديث أساسيّ آخر بعنوان تحديث أكتوبر 2022 في أنظمة بحث جوجل يتعلّق بالمحتوى غير المرغوب فيه. قالت أيضا أنها ستعلن عن الانتهاء من التّحديث في صفحة ملخّص التحديثات في أنظمة بحث جوجل.

لم تُعط جوجل معلومات محدّدة حول تحديث أكتوبر للمحتوى غير المرغوب فيه إلّا أنّها وضعت صفحة جديدة في أساسيّات بحث جوجل (إرشادات مشرفي المواقع سابقا) باسم سياسات المحتوى غير المرغوب فيه التي تضمّ نصائح قيّدة وأسئلة ذاتية من اجل التّعرّف على المحتوى غير المرغوب فيه والحماية منه.


قبل إتمام قراءة هذه الصّفحة تعرّف على التّحديث الكبير أساسيّات بحث Google: المعروفة بإرشادات مشرفي المواقع سابقا. alert-info

تحديث البريد العشوائي في جوجل



سياسة المحتوى غير المرغوب فيه في بحث جوجل وتحديث البريد العشوائي

ركّزت جوجل على أنواع كثيرة من المحتوى غير الرغوب فيه وأكّدت على أنه غير مؤهّل للظّهور على نتائج البحث أو منصّات العرض الأخرى، ومن أنواع المحتوى غير المرغوب فيه الذي يدخل ضمن تحديث البريد العشوائي في جوجل ما يلي:

كانت هذه العناوين الرّئيسيّة لأنواع المحتوى غير المرغوب فيه بالنّسبة لجوجل، وقد أشارت أيضا إلى أنواع أخرى من المحتوى غير المرغوب فيه والسّلوكيّات الضّارة، مثل:

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مصادر ومراجع:

full-width

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم