إطلاق تحديث المحتوى المفيد ديسمبر 22 في أنظمة بحث جوجل على مستوى العالم بجميع اللغات

 أعلنت جوجل قبل قليل عن أنّها قد قامت بإطلاق تحديث كبير آخر يتعلّق بالمحتوى المفيد في أنظمة البحث تحت اسم "تحديث ديسمبر 22 للمحتوى المفيد"، وبخلاف التّحديث الأخير للمحتوى المفيد الذي كان مقتصرا على بعض البلدان واللّغات، فإنّ هذا التّحديث تمّ إطلاقه على مستوى العالم وبجميع اللّغات.

هذا وقد أشارت جوجل إلى أنها كانت قد أطلقت هذا التّحديث يوم 5 ديسمبر، غير أنّها أعلنت عنه اليوم لأنّه أصبح أكثر وضوحا. كما فقد أعطت تقديرا للمدّة التي سيستغرقها إطلاق هذا التّحديث والمتمثّلة في أسبوعين.

تجب الإشارة إلى أنّ "المحتوى المفيد" مصطلح يتمّ إطلاقه على نظام من أنظمة ترتيب النتائج التي يستخدمها محرّك بحث جوجل، وتحديث المحتوى المفيد، يعني أن جوجل قامت بإدخال تحسينات على نظام التّرتيب هذا واليوم بدأت في إطلاقها. ولا يعني هذا أنه تحديث أنظمة ترتيب بحث جوجل كلّها.

تحديث في أنظمة بحث جوجل حول المحتوى المفيد


في ما يلي إعلان جوجل على تغريدة على حسابها خدمات بحث جوجل:

يُمكنك الاطّلاع -في مقالة سابقة- على مزيد من المعلومات حول المحتوى المفيد أو المحتوى المساعد والاطّلاع على نصائح مهمّة. كما يُمكنك البقاء على اطّلاع مستمرّ على التذحديث من خلال مراقبة صفحة تحديثت أنظمة بحث جوجل.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜

مصادر ومراجع:

Medelinor

محمد الورياغلي | مستشار سيو. منشئ محتوى، ناشر ومعلن. مرشد في برنامج خبراء منتجات جوجل، حاصل على جائزة السّفير وجائزة الميل الإضافي في فعاليّات خبراء منتجات جوجل EMEA 21/22. طالب بجامعة عبد المالك السّعدي (UAE) 📍الفنيدق | المملكة المغربية external-link blogger facebook twitter rss youtube linkedin instagram

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

أحدث أقدم