إطلاق تحديث المحتوى المفيد ديسمبر 22 في أنظمة بحث جوجل على مستوى العالم بجميع اللغات | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

إطلاق تحديث المحتوى المفيد ديسمبر 22 في أنظمة بحث جوجل على مستوى العالم بجميع اللغات

إطلاق تحديث جديد للمحتوى المفيد في أنظمة بحث جوجل لشهر ديسمبر 2022.

 أعلنت جوجل قبل قليل عن أنّها قد قامت بإطلاق تحديث كبير آخر يتعلّق بالمحتوى المفيد في أنظمة البحث تحت اسم "تحديث ديسمبر 22 للمحتوى المفيد"، وبخلاف التّحديث الأخير للمحتوى المفيد الذي كان مقتصرا على بعض البلدان واللّغات، فإنّ هذا التّحديث تمّ إطلاقه على مستوى العالم وبجميع اللّغات.

انتقل إلى تحديث سبتمبر 2023 الأساسي لنظام المحتوى المفيد في جوجل. 

هذا وقد أشارت جوجل إلى أنها كانت قد أطلقت هذا التّحديث يوم 5 ديسمبر، غير أنّها أعلنت عنه اليوم لأنّه أصبح أكثر وضوحا. كما فقد أعطت تقديرا للمدّة التي سيستغرقها إطلاق هذا التّحديث والمتمثّلة في أسبوعين.

تجب الإشارة إلى أنّ "المحتوى المفيد" مصطلح يتمّ إطلاقه على نظام من أنظمة ترتيب النتائج التي يستخدمها محرّك بحث جوجل، وتحديث المحتوى المفيد، يعني أن جوجل قامت بإدخال تحسينات على نظام التّرتيب هذا واليوم بدأت في إطلاقها. ولا يعني هذا أنه تحديث أنظمة ترتيب بحث جوجل كلّها.

تحديث في أنظمة بحث جوجل حول المحتوى المفيد


في ما يلي إعلان جوجل على تغريدة على حسابها خدمات بحث جوجل:

يُمكنك الاطّلاع -في مقالة سابقة- على مزيد من المعلومات حول المحتوى المفيد أو المحتوى المساعد والاطّلاع على نصائح مهمّة. كما يُمكنك البقاء على اطّلاع مستمرّ على التذحديث من خلال مراقبة صفحة تحديثت أنظمة بحث جوجل.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜

مصادر ومراجع:

تاريخ آخر تعديل: السّبت 16 سبتمبر 2023 على السّاعة 04:28 بتوقيت المملكة المغربيّة

1
( إخفاء التعليقات )

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي