"متدرّب" الشّارة الجديدة في الملفّ الشّخصي لخبراء منتجات جوجل

 بينما أُراجع ملفّي الشّخصي لخبراء منتجات جوجل، لاحظتث اليوم شيئا مثيرا للاهتمام، يتعلّق الأمر بشارة (متدرّب) جديدة تمّت إضافتها إلى قائمة الشّارات في الملفّ الشّخصي لخبراء المنتجات. وهي: شارة يحصل عليها خبير المنتجات عند مشاركته في برنامج المرشد.

أشرتُ في صفحة أخرى إلى معلومات تتعلّق ببرنامج المرشد في خبراء منتجات جوجل، حيث ذكرتُ أنه برنامج يتمكّن من خلاله خبراء المنتجات الجُدد من الحصول على نصائح، إرشادات ومعلومات حول منتديات مساعدة جوجل وبرنامج خبراء منتجات جوجل.

الآن، إذا كنت خبيرا من خبراء المنتجات الذين أُتيحت أمامهم الفرصة للمشاركة في برنامج المرشد، فعلى الأرجح ستحصل على شارة المتدرّب، وإذا كنت تفكّر في الانضمام لبرنامج خبراء المنتجات، فعند الانضمام واجتيار برنامج المرشد، فستحصل على الشّارة أيضا.

شعار برنامج المرشد في خبراء منتجات جوجل


قد يُهمّك أيضا أنه قبل بضعة أشهر، بدأت تظهر شارات جديدة على منتديات مساعدة جوجل باسم "رسائل التّهنئة".

كخلاصة، تأتي شارة متدرّب موازاة مع إطلاق برنامج المرشد الذي تمّ الإعلان عن إطلاقه بجميع اللغات وفي جميع المنتديات بتاريخ 6 يونيو 2022 لمكافأة مجتازي برنامج المرشد كمكافأة للخبراء الجدد في برنامج خبراء منتجات جوجل.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜

المصدر:

وسيثير انتباهك الانتقال للآتي:

Medelinor

محمد الورياغلي | مستشار سيو. منشئ محتوى، ناشر ومعلن. مرشد في برنامج خبراء منتجات جوجل، حاصل على جائزة السّفير وجائزة الميل الإضافي في فعاليّات خبراء منتجات جوجل EMEA 21/22. طالب بجامعة عبد المالك السّعدي (UAE) 📍الفنيدق | المملكة المغربية external-link blogger facebook twitter rss youtube linkedin instagram

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

أحدث أقدم