"متدرّب" الشّارة الجديدة في الملفّ الشّخصي لخبراء منتجات جوجل | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

"متدرّب" الشّارة الجديدة في الملفّ الشّخصي لخبراء منتجات جوجل

أصبحت هناك شارة جديدة يحصل عليها خبير المنتجات عند مشاركته في برنامج المرشد.

 بينما أُراجع ملفّي الشّخصي لخبراء منتجات جوجل، لاحظتث اليوم شيئا مثيرا للاهتمام، يتعلّق الأمر بشارة (متدرّب) جديدة تمّت إضافتها إلى قائمة الشّارات في الملفّ الشّخصي لخبراء المنتجات. وهي: شارة يحصل عليها خبير المنتجات عند مشاركته في برنامج المرشد.

أشرتُ في صفحة أخرى إلى معلومات تتعلّق ببرنامج المرشد في خبراء منتجات جوجل، حيث ذكرتُ أنه برنامج يتمكّن من خلاله خبراء المنتجات الجُدد من الحصول على نصائح، إرشادات ومعلومات حول منتديات مساعدة جوجل وبرنامج خبراء منتجات جوجل.

الآن، إذا كنت خبيرا من خبراء المنتجات الذين أُتيحت أمامهم الفرصة للمشاركة في برنامج المرشد، فعلى الأرجح ستحصل على شارة المتدرّب، وإذا كنت تفكّر في الانضمام لبرنامج خبراء المنتجات، فعند الانضمام واجتيار برنامج المرشد، فستحصل على الشّارة أيضا.

شعار برنامج المرشد في خبراء منتجات جوجل


قد يُهمّك أيضا أنه قبل بضعة أشهر، بدأت تظهر شارات جديدة على منتديات مساعدة جوجل باسم "رسائل التّهنئة".

كخلاصة، تأتي شارة متدرّب موازاة مع إطلاق برنامج المرشد الذي تمّ الإعلان عن إطلاقه بجميع اللغات وفي جميع المنتديات بتاريخ 6 يونيو 2022 لمكافأة مجتازي برنامج المرشد كمكافأة للخبراء الجدد في برنامج خبراء منتجات جوجل.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜

المصدر:

وسيثير انتباهك الانتقال للآتي:

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي