جوجل تُطلق تحديث أبريل الأساسي للمراجعات في الخوارزميّة | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

جوجل تُطلق تحديث أبريل الأساسي للمراجعات في الخوارزميّة

جوجل تطلق تحديث أبريل الأساسي في الخوارزمية الخاصة بها حول مراجعات المنتجات، حيث أضافت شروطا ونصائحَ جديدة للمقيّمين لإنشاء مراجعات عالية الجودة.

 أعلنت جوجل قبل بضع ساعات من تاريخ نشر هذه الصّفحة عن إطلاقها لتحديث من التّحديثات الأساسية في أنظمة البحث لتحديث خوارزميّاتها لتحسين نتائج البحث، هذه المرّة تحديث مراجعات المنتجات لشهر أبريل الأساسي في أنظمة بحث جوجل والذي صار تحديث المراجعات، وهناك المزيد هذه المرّة.

حيث أن التّحديث لا يَطال المواقع الإلكترونية لمراجعات المنتجات فحسب، بل وصل أيضا إلى المواقع الإلكترونية التي تقدّم مراجعات خدمات أو وجهات أو ألعاب أو أفلام أو موضوعات الأخرى.

تَحدِيث أبريل الأسَاسِي فِي أَنظِمَة البَحث مراجعات المنتجات


وبمناسبة هذا التّحديث الأساسي، فقد قامت جوجل بإضافة نصائح جديدة لتقديم مراجعات عالية الجودة، بما في ذلك مميّزات مقدِّم المراجعات، حيث قالت جوجل أنّ مقدّم المراجعات يجب على الأقلّ أن يكون واحدا مما يلي:

  • موظّفا، خبيرا أو تاجرا يُرشد الأشخاص بين المنتجات المناسبة.
  • مدوّن يُقدّم آراء مستقلّة.
  • عضو في هيئة تحرير في موقع إلكتروني إخباري أو نشر آخر.

تعرّف على مزيد من التّفاصيل حول كيف تقدّم مراجعات عالية الجودة.

الآن، إذا كان موقعك الإلكتروني يُقدّم مراجات لمنتجات أو خدمات أو ألعاب أو أي نوع آخر من المراجعات، فلا تستغرب إن تأثّر في هذه الفترة التي تمّ فيها إطلاق حديث أساسي في أنظمة بحث جوجل، حيث قد تلاحظ انخفاضا أو راتفاعا كبيرا في عدد الزّيارات الواردة إليه من بحث جوجل.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜


0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي