بدأ العدّ العكسي لتوقّف المواقع الإلكترونية في إحصاءات جوجل عن معالجة البيانات | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

بدأ العدّ العكسي لتوقّف المواقع الإلكترونية في إحصاءات جوجل عن معالجة البيانات

لم يبق الآن إلا وقت قصير (أقلّ من شهرين) لتتوقف إحصاءات جوجل الكلاسيكية عن معالجة البيانات، وللبدء في معالجة البيانات يجب الانتقال إلى إحصاءات جوجل 4.

 بدأ يظهر إشعار "سيتوقّف هذا الموقع عن معالجة البيانات اعتبارًا من 1 تموز (يوليو) 2023" عند الوصول إلى الحساب في إحصاءات جوجل مع عبارة "لمواصلة جمع البيانات، انتقِل إلى "مساعِد الإعداد" لنقل موقعك إلى "إحصاءات Google‏ 4". وفي حال عدم تنفيذ هذا الإجراء، قد يتم إنشاء موقع لك استنادًا إلى إعداداتك الحالية." ومؤقّت عكسي. وهذا يعني أن أيّام إحصاءات جوجل يونيفيرسال صارت معدودة.

سيتوقّف هذا الموقع عن معالجة البيانات اعتبارًا من 1 تموز (يوليو) 2023


أشعرتْ جوجل مستخدمي إحصاءات جوجل الكلاسيكيّة أوّل الأمر شهر مارس من سنة 2022، حيث قالت إنّ إحصاءات جوجل العامة الكلاسيكيّة سوف تتوقّف عن العمل ابتداء من 1 يوليوز 2023. وها نحن ذا نقترب أكثر من هذا التّاريخ.

وكإشعار إضافي، تمّت الإشارة مرّة أخرى إلى أنّ هذا الإصدار الكلاسيكي سيتوقّف عن العمل على لسان موظّفيها آسيش. وفي الأيّام الأخيرة، بدأت جوجل في عرض مؤقّت عكسي على حسابات إحصاءات جوجل التي لا تزال تستخدم الإحصاءات الكلاسيكية والتي لم تنقل منها بعدُ إلى إحصاءات جوجل 4.

إذا حاولت الوصول إلى موقعك في إحصاءات جوجل الكلاسيكيّة وظهر لك المؤقّت، فإنّ أفضل خيار هو النّقر على "الانتقال إلى مساعد الإعداد" واتّباع الخطوات المطلوبة. في حال كنت بحاجة إلى مساعدة إضافيّة، يُمكنك ترك تعليق في الأسفل أو كتابة منشور في مجموعة مدوّنة الدّعم العربي على فيسبوك

لم يبق الآن إلّا وقت قصير (أقلّ من شهرين) لتتوقّف إحصاءات جوجل الكلاسيكيّة عن معالجة البيانات، وللبدء في معالجة البيانات يجب الانتقال إلى إحصاءات جوجل 4. [مزيدا من مركز مساعدة إحصاءات جوجل]

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜
2
( إخفاء التعليقات )
  1. شكرا على هذة المعلومات القيمة، اليوم "إحصاءات Google‏ 4" لا تعمل بشكل جيد، حيث أجد 1 زائر على موقعي ولا يتعدى 14 زائر في 30 دقيقة الاخيرة عكس الايام السابقة، هل المشكل هو هذا التحديث؟

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا أخي ثائر، كيف حالك اليوم؟

      لا أعتقد أنّ هنالك مشكلة في الأداة في حدّ ذاتها، حيث تشير لوحة بيانات الحالة إلى عدم وجود مشكلة.
      أدعوك لاستخدام أدوات إحصائيّة أخرى للتّحقّق من عدم مجمد مشكلة في قدرة وصول القرّاء إلى موقعك الإلكتروني.

      أيضا، لا يوجد هناك تحديث معيّن في إحصاءات جوجل، وهذه الصّفحة تشير فقط إلى ظهور مؤقّت العدّ العكسي على المواقع الإلكترونية التي لم يتمّ نقلها بعد من إحصاءات جوجل الكلاسيكيّة إلى إحصاءات جوجل 4.

      وبالمناسبة، أنت مدعوّ للانضمام إلى مجموعة مدوّنة الدّعم العربي الجديدة على فيسبوك.

      حذف

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي