تعديل على سياسة ناشري الفيديو في ادسنس | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

تعديل على سياسة ناشري الفيديو في ادسنس

تعديلات جديدة على سياسات ناشري الفيديو في ادسنس تتعلّق بالسّماح بوجود إعلان ثابت على الصّفحة خارج موضع بثّ الفيديو.

 إذا استلمت رسالة من ادسنس بعنوان "تعديل على سياسة ناشري الفيديو" فهذا بسبب أنّ ادسنس تريد إخبارك أنّها تقوم بإدخال تعديلات على سياساتها لإتاحة إمكانيّة العرض الثّابت للإعلانات خارج البثّ.

بشكل عامّ، يتعلّق الأمر بمنتج ادسنس للفيديو، وليس ادسنس للمحتوى أو أي برنامج آخر من أنواع برامج ادسنس، لهذا، إذا لم تكن تستخدم برنامج ادسنسن للفيديو فلا أعتقد أنّ هذا الموضوع ذو أهمّيّة قصوى بالنّسبة لك. ولا يتعلّق الأمر بيوتيوب أيضا.

قبل بضعة أيّام، كان هناك إعلان لادسنس حول تعديل على سياسات مستودع الإعلانات بمكافأة، واليوم، توصّل معظم النّاشرين برسالة تنبّه إلى تعديل على سياسات ناشري الفيديو.

جاء في رسالة جوجل ادسنس للنّاشرين ما يلي:

تعديل على سياسة ناشري الفيديو

ويعني هذا أنّه ابتداء من يوم الثّلاثاء 7 نوفمبر 2023 سيكون هناك تعديل على سياسات ناشري الفيديو في ادسنس، -مرّة أخرى، ناشرو الفيديو ليس المقصود منهم النّاشرين في يوتيوب-. سيكون هذا التّعديل عبارة عن السّماح للنّاشرين بعرض "الإعلانات خارج البثّ" الثّابت. بمعنى السّماح بوجود إعلان ثابت على الصّفحة خارج موضع بثّ الفيديو. مزيدا من التّفاصيل في سياسات ناشري الفيديو في ادسنس.

وفي حال كان لديك استفسار أو كنت بحاجة إلى مساعدة، لا تتردّد من المشاركة في التّعليقات، إنشاء منشور في مجموعة مدوّنة الدّعم العَربي على فيسبوك أو طرح سؤال في منتدى مساعدة ادسنس.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي