تعرّف على منتدى مساعدة حسابات جوجل الجديد | 🥳 الخبر السّارّ | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

تعرّف على منتدى مساعدة حسابات جوجل الجديد | 🥳 الخبر السّارّ

إليك الخبر الجميل لإطلاق منتدى مساعدة عربيّا متخصّص بحسابات جوجل، إذا كنت تواجه مشاكل في استخدام حسابك جوجل او أردت نصائح بشأن استرداده، فهو المناسِب.

 أعلنت جوجل عن إطلاق منتدى مساعدة جديدا ينضاف إلى قائمة منتديات مساعدة جوجل العربيّة، يتعلّق الأمر هذه المرّة بمنتدى مساعدة حسابات جوجل.

هذا يعني أنّ الأشخاص العرب الذين يواجهون مشكلة في استخدام حساب جوجل الخاص بهم جوجل أو يبحثون عن نصائح من أجل استرداده الحساب لن يكون عليهم طرح سؤالهم باللغة الإنجليزية أو لغة أجنبيّة أخرى، بدل ذلك، سيكون بإمكانهم طرح سؤالهم ومتابعته بلغتهم الأمّ (العربيّة ) وبشكل مفهوم.

لقطة شاشة باستخدام الحاسوب والإصدار المعتم لمنتدى مساعدة حسابات جوجل الجديد

آخر منتدى عربي كانت قد أعلنت جوجل عن إطلاقه هو منتدى مساعدة يوتيوب العربي بتاريخ نوفمبر 2021، بعدَه، لم يكن هناك إعلان لإطلاق أي منتدى عربي جديد في جوجل.

فيما يلي نصّ إعلان مدير المنتدى حول إطلاق المنتدى الجديد لحسابات جوجل:

لقطة شاشة من إعلان مدير منتدى حسابات جوجل الجديد


مرحباً جميعاً،

يسعدني أن أعلن عن إطلاق منتدى حساب Google الجديد! هذا هو المكان المناسب لك للتواصل مع مستخدمي وخبراء منتج حساب Google الآخرين، والتعرف على أحدث الميزات والمنتجات، والحصول على المساعدة بشأن أية أسئلة قد تكون لديكم..

لدينا الكثير من الأشياء الرائعة المخططة لهذا المنتدى، نحن متحمسون لرؤية ما يخبئه المستقبل لمنتدى حسابات Google! نحن نؤمن بأن هذا المنتدى سيكون مصدرًا قيمًا لمستخدمي حساب Google وسوف يساعدهم في تحقيق أقصى استفادة من حساباتهم.

نريد أن يكون هذا المنتدى مصدرًا قيمًا لك، لذا لا تتردد في نشر أسئلتك وتعليقاتك واقتراحاتك. نحن هنا لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من حسابك على Google.

شكرا لانضمامك إلى المنتدى! ونحن نتطلع إلى التعرف عليك بشكل أفضل.



الآن، يُمكنك المشاركة في منتدى مساعدة حساب جوجل بواحدة من طريقتَين:

  1. من خلال طرح سؤال حول موضوع ذو صلة بحسابك على جوجل.
  2. الرّدّ على أسئلة الأشخاص في المنتدى والانضمام إلى برنامج خبراء منتجات جوجل.


طرح سؤال في المنتدى

يُمكنك طرح سؤالك حول حساب جوجل في هذا المنتدى. عند طرح سؤالك، من الضّروري الالتزام بسياسات جوجل في هذا الموضوع، على سبيل المثال، رغم أنّ هذا المنتدى مخصّص لحسابات جوجل، إلا أنّه يُمنَع مشاركة المعلومات الشّخصية مثل عنوان بريد إلكتروني أو كلمة مرور. تعرّف على طريقة عمل منتديات مساعدة جوجل

بشكل عامّ، إليك ما قاله مدير منتدى حسابات جوجل (محمد ش):

في محاولة لجعل تجربتك في منتدى المساعدة في حساب Google أكثر فائدة وإنتاجية، وبصفتنا خبراء المنتجات في حسابات Google، نقدّم لك بعض الاقتراحات.

  • يُرجى العلم أنّ إمكانية تقديم الدعم عبر الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني غير متوفّرة لميزة استرداد حسابات Google الشخصية. يُرجى أيضًا توخّي الحذر من أي شخص يدّعي تقديم الدعم عبر الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني في المنتدى. في هذا المنتدى، يمكن فقط لخبراء المنتجات تقديم المساعدة في حل مشاكلك من خلال عملية آمنة، ويمكنك التعرّف عليهم جميعًا من خلال شاراتهم.
  • يُرجى العلم أنّ كل سؤال متعلق باسترداد الحساب يتطلب سلسلة محادثات خاصة به. يُرجى عدم نشر مشاركة في سلسلة محادثات لدى شخص آخر إذا كان الأمر يتعلق باسترداد الحساب، حتى لو كانت المشكلة تبدو مشابهة. بدلاً من ذلك، أنشِئ سلسلة محادثات خاصة بك عن طريق النقر على هذا الرابط - https://support.google.com/accounts/thread/new وتأكَّد من إضافة التفاصيل الضرورية ذات الصلة لكي يتمكن خبير المنتجات من تقديم المساعدة..
  • عند إنشاء سلسلة محادثات جديدة أو نشر تعليقات على سلسلة محادثات، يُرجى عدم مشاركة معلومات تحديد الهوية الشخصية (PII) مثل: عناوين البريد الإلكتروني أو كلمات المرور أو أرقام الهواتف. من المحتمل أن تتم إزالة المشاركات التي تحتوي على معلومات تحديد الهوية الشخصية (حتى في لقطة الشاشة) لضمان سلامة المستخدم وأمانه وخصوصيته في المنتدى.
  • بالنسبة إلى المشاكل التي لا تتعلق باسترداد الحساب، يمكن الانضمام إلى سلسلة محادثات نشِطة حول الموضوع. فهذا أفضل بكثير من إنشاء سلاسل محادثات مكرّرة ينتج منها عمل إضافي للمساعدين المتطوعين (خبراء المنتجات)، نظرًا إلى أنّ عددهم محدود.
  • يُرجى العلم أنّه بإمكان منتدى المساعدة في حساب Google المساعدة فقط في ما يتعلق بهوية حساب Google، والأسئلة حول عملية الاسترداد والأمان. تشمل بعض الأمثلة ما يلي:
    1. الأسئلة حول كيفية تسجيل الدخول إلى الحساب/استرداد الحساب
    2. الأسئلة المتعلقة بتفاصيل وإعدادات وخيارات "حساب Google" الخاص بك
    3. التنبيهات والإشعارات والأسئلة المتعلقة بأمان حسابك على Google
  • يُرجى العلم أنّه من الأفضل معالجة المشاكل التالية في المنتدى أو بالطريقة المذكورة لها:
    1. تعذّر الوصول إلى قناة YouTube بعد تعرضها للاستيلاء: يُرجى نشر تغريدة على Twitter على TeamYouTube@‏ وطلب إمكانية الوصول إلى نموذج الاستيلاء: https://twitter.com/TeamYouTube.
    2. لا يُسمح باتخاذ أي إجراء أثناء محاولة الوصول إلى YouTube‏: https://support.google.com/youtube/answer/9396735
    3. تعليق وإنهاء العمل في قناة على YouTube‏: https://support.google.com/youtube/answer/9396735 
    4. المشاكل المتعلقة بإرسال/استلام رسائل البريد الإلكتروني وإعدادات Gmail‏: https://support.google.com/mail/thread/new
    5. الدفعات أو المشاكل الأخرى المتعلقة بـ Google Play‏ https://support.google.com/googleplay/thread/new
    6. المشاكل المتعلقة بمساحة التخزين في الحساب: https://support.google.com/drive/thread/new
    7. المشاكل المتعلقة بمشاركة الملفات واستردادها: https://support.google.com/drive/thread/new
    8. المشاكل المتعلقة بـ "مستندات Google"‏ و"جداول بيانات Google" و"العروض التقديمية من Google" و"نماذج Google"‏ - https://support.google.com/docs/thread/new
    9. المشاكل المتعلقة بالنسخ الاحتياطية وعمليات المزامنة وعملية استرداد الصور - https://support.google.com/photos/thread/new
    10. المشاكل المتعلقة بملفك التجاري على Google‏ - https://support.google.com/business/thread/new 
    11. المشاكل المتعلقة بـ "Google للعائلات": https://support.google.com/families/contact/chat_new https://support.google.com/families/contact/email_new https://support.google.com/families
  • يُرجى استخدام لغة لائقة ومهذّبة وودودة. يُرجى الأخذ في الاعتبار أنّ موظفي Google لا يشاركون في الردّ في سلسلة المحادثات، إنّما هذا المنتدى هو لتقديم المساعدة من مستخدم إلى آخر. يقدّم جميع المتطوعين المساعدة من خلال تخصيص وقت من ساعات فراغهم، وهدفهم دائمًا هو تقديم المساعدة، حتى عندما لا تؤدي إجاباتهم إلى حلّ مشكلتك. قد يؤدي اللجوء إلى اللغة المهينة أو إساءة الاستخدام إلى الإبلاغ عن مشاركتك بسبب انتهاكها سياسة المحتوى لمنتدى المساعدة في Google.

يُمكنك من هنا الانتقال إلى منتدى مساعدة حسابات جوجل


الرّدّ على أسئلة الأشخاص في المنتدى

يُمكنك البدء في الرّدّ على أسئلة الأشخاص في منتدى مساعدة حسابات جوجل حول المشكلات التي يواجهونها في حسابهم جوجل باتّباع نصائح وإرشادات المشاركة، والانضمام إلى برنامج خبراء المنتجات والوصول إلى المزيد من الميزات المثيرة للانتباه. مزيدا من المعلومات حول كيفية التّسجيل والميزات في سلسلة تدريب خبراء منتجات جوجل.

روابط مفيدة:


0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي