منتديات مساعدة جوجل العربية | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

منتديات مساعدة جوجل العربية

الهدف من هذه الصّفحة إطلاعك على عدد منتديات مساعدة جوجل العربية والتّواريخ التي تمّ إطلاقها فيه.

 على خلاف ما يعتقده البعض من أن جوجل لديها منتديات مساعدة باللغة الإنجليزية أو بلغات لاتينية فقط، فإنّ جوجل قد بدأت بتوفير منتديات مساعدة باللغة العربية منذ وقت ليس بقصير.

الهدف من هذه الصّفحة إطلاعك على عدد منتديات مساعدة جوجل العربية والتّواريخ التي تمّ إطلاقها فيه.

ولأجل ذلك، سيكون من الجيّد الإشارة إلى أن منتديات مساعدة جوجل هي أماكن يقوم فيها مستخدمو منتجات جوجل بطرح أسئلتهم ومناقشة الأمور التي تهمّمهم حول منتج جوجل الذي يفضّلونه، يتوفّر منتدى مساعدة بلغة واحدة على الأقلّ لكلّ منتج من منتجات جوجل، وتمتاز بعض منتجات جوجل بتوفّر منتداها بأكثر من لغة واحدة بل قد تتجاوز 10 لغات في بعض المنتديات.

مُنتَدَيات مُسَاعَدة جوجل العَرَبِيّة



يضم المنتدى نوعين من الأشخاص، النّوع الأوّل هم الأشخاص العاديّون الذين يدخلون منتدى المساعدة من أجل طرح سؤال أو البحث عن حلّ لمشكلة واجهوها عند استخدام المنتج ذو الصّلة بالمنتدى. والنّوع الثّاني من الأشخاص هم الأشخاص الذين يقدّمون المساعدة للأشخاص الذين يبحثون عنها في المنتدى ويسمَّوْن بخبراء المنتجات، والذين بإمكانك أن تكون واحدا منهم. أدعوك للانضمام لبرنامج خبراء منتجات جوجل


وفي ما يلي نصيب المجتمع العربي في الوقت الحالي من منتديات مساعدة جوجل.

منتديات مساعدة جوجل العربية؟

في الوقت الحالي، توفّر جوجل 6 منتديات باللغة العربية، حيث يُمكن للمستخدمين العرب طرح مشكلاتهم والبحث عن حلول لها، وهي كالآتي:

  1. منتدى مساعدة جوجل بلاي
  2. منتدى مساعدة ادسنس
  3. منتدى مساعدة مجموعة خدمات بحث جوجل (مشرفي المواقع سابقا)
  4. منتدى مساعدة اندرويد
  5. منتدى مساعدة يوتيوب
  6. منتدى مساعدة حسابات جوجل

تم مراعاة التّسلسل الزّمني لمنتديات جوجل العربية بحسب تاريخ إطلاق المنتديات ذات الإصدار الحالي، لمزيد من المعلومات يُرجى الانتقال إلى لمحة تاريخية حول منتديات مساعدة جوجل


1- منتدى مساعدة جوجل بلاي شعار منتدى مساعدة جوجل بلاي 

يأتي منتدى مساعدة جوجل بلاي كأوّل منتدى تمّ إطلاقه باللغة العربية ضمن منتديات مساعدة جوجل، وكان إطلاقه -باعتبار منشور الإعلان- بتاريخ 11 أكتوبر 2018.

يُمكنك القيام بجولة في منتدى مساعدة جوجل بلاي العربي والاطّلاع على لمحة حوله والتّعرّف على الأعضاء وخبراء المنتجات الأكثر تفاعلا ونشاطا هناك.


2- منتدى مساعدة ادسنس شعار منتدى مساعدة ادسنس

منتدى مساعدة ادسنس يأتي في المرتبة الثّانية من حيث الإطلاق بعد منتدى مساعدة جوجل بلاي، وقد تمّ إطلاقه تقريبا بتاريخ 24 يناير 2019.

يُمكنك أيضا القيام بجولة في منتدى مساعدة ادسنس العربي والاطّلاع على لمحة حوله والتّعرّف على الأعضاء وخبراء المنتجات الأكثر تفاعلا ونشاطا هناك.


3- منتدى مساعدة مجموعة خدمات بحث جوجل شعار منتدى مساعدة مجموعة خدمات بحث جوجل

منتدى مساعدة مجموعة خدمات بحث جوجل أو ما عُرِف مسبقا بمنتدى مساعدة مشرفي المواقع أو منتدى مساعدة Search Console هو ثالث منتدى تمّ إطلاقه من جيل المنتديات هذا وكانت أول مشاركة فيه بتاريخ 14 يوليو 2020.

تجب الإشارة إلى أن منتدى مشرفي المواقع كان يُعرف باسم منتدى خرائط الموقع وكان أول منتدى تمّ إطلاقه في جوجل ضمن منتديات المساعدة التي كانت عبارة عن مجموعات صغيرة. مزيد من المعلومات حول تاريخ منتدى مساعدة مشرفي المواقع.

يُمكنك مرّة أخرى أيضا القيام بجولة في منتدى مساعدة مجموعة خدمات بحث جوجل العربي والاطّلاع على لمحة حوله والتّعرّف على الأعضاء وخبراء المنتجات الأكثر تفاعلا ونشاطا هناك.


4- منتدى مساعدة اندرويد شعار منتدى مساعدة اندرويد

تمّ إطلاق منتدى مساعدة اندرويد العربي قبل أقلّ من عام عن إطلاق منتدى مساعدة ادسنس العربي، حيث تمّ إطلاقه بتاريخ 5 ماي 2021.

يُمكنك القيام بجولة في منتدى مساعدة اندرويد العربي والاطّلاع على لمحة حوله والتّعرّف على الأعضاء وخبراء المنتجات الأكثر تفاعلا ونشاطا هناك.


5- منتدى مساعدة يوتيوب شعار منتدى مساعدة يوتيوب

منتدى مساعدة يوتيوب العربي تمّ إطلاقه بتاريخ 8 نوفمبر 2021.

يُمكنك القيام بجولة في منتدى مساعدة يوتيوب العربي والاطّلاع على لمحة حوله والتّعرّف على الأعضاء وخبراء المنتجات الأكثر تفاعلا ونشاطا هناك.


6- منتدى مساعدة حسابات جوجل

منتدى مساعدة حساب جوجل تمّ إطلاقه حديثا، وهو مخصّص للأشخاص الذين يبحثون عن مساعدة في استخدام حسابهم جوجل، حمايته أو استرداده.

سيتمّ تحديث هذه الصّفحة بشكل مستمرّ إن شاء الله متى ما كان هناك تحديث بإطلاق منتدى مساعدة جديدا باللغة العربية لمنتج من منتجات جوجل. 




وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘

🤛🏽 🤜

وقد يكون من الجيّد لك الانتقال للآتي:

 (+01:00)تاريخ آخر تعديل: الاثنين 11 ديسمبر 2023 على السّاعة 19:51:00 بتوقيت المملكة المغربيّة
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي