جديد البيانات المنظّمة: إيجارات العُطَل | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

جديد البيانات المنظّمة: إيجارات العُطَل

تعرّف على نوع البيانات المنظّمة الجديدة التي صارت جوجل تدعمها، هذه المرّة يتعلّق الأمر بالمساكن التي يتمّ إيجارها في العطلات.

 قبل بضعة أيّام، كانت جوجل قد أعلنت عن نوعَين جديدَين من البيانات المنظّمة التي صارت دعمها، وهي البيانات المنظّمة الخاصّة بمشاركات المنتديات والملفّات الشّخصيّة للمؤلّفين. اليوم تُعلن جوجل عن البدء في دعم نوع جديد من البيانات المنظّمة، هذه المرّة يتعلّق الأمر بالبيانات المنظّمة لأماكن الإيجار للعطلات.

من المفترض أن تظهر النتيجة المنسّقة على ميزة "أماكن الإيجار على جوجل" للصّفحات التي تستخدم هذه البيانات المنظّمة.

تقول جوجل:

تسهل أماكن الإيجار على Google على المسافرين اكتشاف أفضل خيارات السكن، سواء كانوا يبحثون عن مقصورة مريحة أو منزل يتسع لعشرة أشخاص.

توصي جوجل باستخدام البيانات المنظّمة هذه للشّركاء الصّغار بمن فيهم مديري العقارات. تقتصر هذه الميزة على المواقع التي تستوفي معايير أهلية معينة ويلزم اتخاذ خطوات إضافية لإكمال عملية التكامل.

بإطلاق هذا النّوع الجديد من البيانات المنظّمة، تمّ إطلاق تقرير جديد أيضا في جوجل سيرش كونسول باسم "تأجير العطلات": (قد يختلف الاسم الفعلي للتّقرير نظرا لأنّه ليس هناك ترجمة رسمية من جوجل لهذا الاسم)، وقبل بضعة ساسعات من إطلاق هذا الإعلان، كانت قد أعلنت جوجل عن التّخلّي عن تقرير قابلية الاستخدام على الجوال في سيرش كونسول.

لقطة شاشة من التّقرير الجديد في سيرش كونسول الخاص ببيانات الإيجار

تمّ أيضا الإعلان عن أنّ أداة اختبار النّتائج المنسّقة صارت تدعم هذا النّوع الجديد من البيانات المنظّمة. هذا يعني أنّه يُمكن استخدام الأداة من أجل فحص الرّمز أو الصّفحة التي تضمّ شفرة البيانات المنظّمة الخاصة بإيجار العطلات:

لقطة شاشة تُظهر أداة اختبار النتائج المنسّقة تُظهر فحصا للبيانات المنظمة الخاصّة بالإيجار للعطلات


يُمكنك الاطّلاع على معلومات أكثر في منشور مدونة مجموعة خدمات البحث حول الموضوع. كما يُمكنك إلقاء نظرة على الإرشادات التّطبيقية لهذه البيانات المنظّمة الجديدة.

_______

في حال كانت لديك أسئلة أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، لا تتردّد في مشاركتها في التّعليقات، نشر منشور في مجموعة جوجل سيرش كونسول بالعَربي أو طرح سؤال في منتدى مساعدة مجموعة خدمات بحث جوجل.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜


0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي