بعد التّخلّي عنه لأزيد من سنتَين: صار بالإمكان الآن الاطّلاع المستخدمين في الوقت الفعلي لآخر 5 دقائق في إحصاءات جوجل 4 | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

بعد التّخلّي عنه لأزيد من سنتَين: صار بالإمكان الآن الاطّلاع المستخدمين في الوقت الفعلي لآخر 5 دقائق في إحصاءات جوجل 4

الوقت الفعلي على "إحصاءات Google"‏ 4 الآن مع كل من المستخدمين في آخر 5 دقائق والمستخدمين في آخر 30 دقيقة (5 هل هذا جديد؟)

 في الماضي، كان يُمكن لمشرفي المواقع الإلكترونيّة الذين يستخدمون إصدار يونيفيرسال القديم من إحصاءات جوجل أن يطّلعوا من خلال تقرير "الوقت الفعلي" على المستخدمين الذين زاروا الموقع الإلكتروني في آخر 5 دقائق أو لا يزالون متواجدين فيه.

غير أنّه بعد توقّف إصدار يونيفيرسال عن معالجة البيانات الجديدة والانتقال إلى الجيل الجديد من إحصاءات جوجل 4، لم يعد بالإمكان الاطّلاع على عدد المستخدمين في الوقت الفعلي لآخر 5 دقائق، بدل ذلك، كان يُمكن الاطّلاع على مستخدمين في الوقت الفعلي لآخر 30 دقيقة.

لقطة شاشة من إحصاءات جوجل 4 تعرض المستخدمين في الوقت الفعلي لآخر 5 دقائق

قبل قليل صادفت تغريدة على تويتر مفادها أنّ إحصاءات جوجل 4 بدأت تعرض المستخدمين في الوقت الفعلي لآخر 5 دقائق، وبعد أن تأكّدتُ من حسابي وجدت أنّه تمّ إضافتها بالفعل.

في الحقيقة كنت أنتظر أن تعود هذه الميزة منذ أن تمّت إزالتها بعد الاستغناء عن إحصاءات جوجل يونيفيرسال سنة 2022، وها هي اليوم صارت متوفّرة من جديد.

تساعد هذه الميزة على معرفة عدد الأشخاص الموجودين في الوقت الفعلي لآخر 5 دقائق بشكل منفصل عن عدد الأشخاص الذين وصلوا إلى الموقع الإلكتروني في أخر 30 دقيقة.

_______

هل لديك أسئلة حول هذه الميزة أو أسئلة أخرى حول استخدام إحصاءات جوجل، لا تتردّد في زيارة منتدى الدّعم العربي.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي