إِعلَان غَير قَابِل للرّفْض | أدوات مشرفي المواقع من جوجل

 إذا رأيت إشعارا في Google Search Console يضمّ عبارات مشابه لـ"إعلان قضيّة رئيسية - غير قابل للرّفض" فهذا اختبار داخلي لتجربة نوع جديد من الإشعارات.

ظهرت على صفحة Google Search Console أدوات مشرفي المواقع من جوجل إشعارات جديدة تنبئ بأنّ هناك إعلان قضيّة رئيسيّة أو إعلان إعلامي غير قابل للرّفض "errorMajor Issue announcement" أو مشكلات مشابهة، حيث سبّبت بعض الارتباك.


إعلان إعلامي رقم 3 غير قابل للرّفض

إعلان مشكلة طفيفة # 2

إعلان قضيّة رئيسيّة # 3 غير قابل للرّفض



غرّد جون مولر حول الموضوع:


ما معنى إعلان غير قابل للنّقر في أدوات مشرفي المواقع جوجل

بما أنّ هذه الإشعار عبارة عن تجربة داخليّة، لا تتوفّر معلومات رسميّة حولها في الوقت الحالي للأسف.


لا داعي للقلق في الوقت الحالي، لا يستدعي هذا الإشعار اتّخاذ أي إجراء ولا يعني حدوث مشكلة، إذ أكّد جون مولر على أنّ هذه تجربة داخلية فقط وكان من المفترض أن لا تظهر للمستخدمين وقد قدّم اعتذارا لطيفا بشأن ذلك.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

وإذا كان لديك استفسار حول إشعارات الإعلانات الغير القابلة للرّفض في أدوات مشرفي المواقع من جوجل، لا تتردّد من مشاركته في الرّدود في الأسفل، أو طرح سؤال في منتدى مساعدة مجموعة خدمات "بحث Google"، عبر الانتقال للآتي:

Medelinor

محمد الورياغلي | مستشار سيو. منشئ محتوى، ناشر ومعلن. مرشد في برنامج خبراء منتجات جوجل، حاصل على جائزة السّفير وجائزة الميل الإضافي في فعاليّات خبراء منتجات جوجل EMEA 21/22. طالب بجامعة عبد المالك السّعدي (UAE) 📍الفنيدق | المملكة المغربية external-link blogger facebook twitter rss youtube linkedin instagram

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

أحدث أقدم