انتِهَاء إطلاق تَحدِيث أنظِمَة البَحث المَحلِّي لشَهر نوفمبر 2021 | مشرِفِي المَوَاقِع

هل انتهت تحديثات Google؟ بالفعل، انتهى تحديث أنظمة البحث المحلي لشهر نوفمبر 2021. بدأ في 30 تشرين الثاني (نوفمبر) واستمر حتى 8 كانون الأول (ديسمبر)، وقد اشتمل هذا التحديث المحلي في البحث على إعادة موازنة للعديد من عوامل التّصنيف التي تضعها Google في الاعتبار عند إنشاء نتائج البحث المحلية في نتائج بحث Google.

في هذه الصّفحة، سنتعرّف على تعريف البحث المحلّي وإعلان Google حول الانتهاء من طرح تحديث أنظمة البحث المحلّي.

انتهى تحديث أنظمة البحث المحلي لشهر نوفمبر 2021


تعريف البحث المحلّي

البحث المحلي: هو استخدام محركات بحث متخصصة على الإنترنت تتيح للمستخدمين إرسال عمليات بحث مقيدة جغرافيًا مقابل قاعدة بيانات منظمة لقوائم الأعمال المحلية. ... البحث الذي يتضمن معدِّل الموقع ، مثل "Bellevue، WA" أو "الدائرة 14" ، هو بحث محلي صريح.

المصدر: Local search (Internet) | ويكيبيديا


أعلنت Google عن الانتهاء من طرح التّحديث الأساسي لشهر نوفمبر/ديسمبر في أنظمة بحث Google للنتائج المحلّيّة، هذا التّحديث الذي كان قد تمّ طرحه في نهاية شهر نوفمبر واستمرّ إطلاق التّحديث على مدى أسبوع تقريبا.

ومن أبرز التّحديثات في هذا الأخير أن Google عدّلت على عوامل التّصنيف الخاصة بها التي تستخدمها في ترتيب الصّفحات في نتائج البحث. والذي أكّدته Google أيضا في هذا التّحديث أنها قامت بتغييرات كبيرة في ما يتعلّق بـعوامل التّرتيب والتّصنيف في نتائج البحث المحلّيّة.

تجب الإشارة إلى أنّ تحديث أنظمة Google للبحث المحلّي هذا، من أكبر التّحديثات التي عرفها محرّك البحث في آخر 5 سنوات وأشدّها.

ومن أبرز ما جاء في تحديث أنظمة البحث المحلّي لديسمبر 2021 ما يلي:

1) أكبر تحديث محلي لـ SEO في حوالي 5 سنوات

2) أعطت Google القربَ المزيد من الوزن في الترتيب

3) حزم خرائط أصغر

4) خرائط مكبرة

5) قد يكون للاسم الغني بالكلمات الرئيسية تأثير أقل


بشكل عامّ، لم تنته Google من طرح جميع التّحديثات في أنظمة البحث، ولا تزال هناك تحديثات كبيرة يتمّ رصدها في أنظمة بحث Google. تعرّف على تحديثات ديسمبر 2021 في أنظمة بحث جوجل.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

    مصادر ومراجع:

    تغريدة مجموع خدمات بحث Google

    كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:


    وإذا كان لديك استفسار أو تعقيب حول الانتهاء من تحديث أنظمة البحث المحلّي، لا يجب الترّدّ من تركه في الرّدود في الأسفل، أو نشر ملصق على منتدى مساعدة مجموعة خدمات "بحث Google" عن طريق الانتقال للآتي:

    تاريخ آخر تحديث: 12/19/2021 02:50:00 ص | GMT+1

    التّعليقات والرّدود ...

    إرسال تعليق

    التّعليقات والرّدود ...

    لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

    أحدث أقدم
    بشكل عفوي، هل وجدت الصّفحة مفيدة؟