[إطلاق] تحدِيث في أنظِمَة بحث جوجل | مُراجعَات المُنتَجَات | 2022

 جوجل تعلن عن إطلاق تحديث كبير في أنظمة البحث يتعلّق بمراجعات وتقييمات المنتجات حيث أعطت إرشادات لتحسين المحتوى المتعلّق بالمراجعات والاستفادة من هذا التّحديث بطريقة إيجابيّة. عند إضافة تطبيق النصائح الجديدة إلى النّصائح التي تمّ تقديمها في ديسمبر الماضي، قد يتأثّر المحتوى بشكل إيجابي في الأيّام والأسابيع القليلة المقبلة.

$ads={1}

في السّنة الماضية (2021) كانت قد أعلنت جوجل عن تحديثات كبيرة في أنظمة البحث تتعلّق بمراجعات المنتجات، ولعلّ أكبرها كان تحديث ديسمبر 2021 حول مراجعات المنتجات حيث كانت جوجل قد أعطت مجموعة من النّصائح والإرشادات لتحسين ظهور المنتجات على نتائج بحث جوجل ومنصات العرض الأخرى.


واليوم، تعلن جوجل عن إطلاق تحديث جديد في أنظمة بحثها يتعلّق مرّة أخرى بالمحتوى الذي هو عبارة عن مراجعات المنتجات حيث أعطت نصائح وإرشادات جديدة تنضاف إلى الإرشادات السّابقة التي يجب على مراجعي المنتجات الالتزام بها.

مُرَاجعَات المُنتَجَات


إرشادات مراجعات المنتجات الجديدة

  • تضمين تفاصيل مفيدة ومعمقة، مثل مزايا أو عيوب عنصر معين، أو تفاصيل حول كيفية أداء المنتج أو كيفية اختلاف المنتج عن الإصدارات السابقة.
  • عرض الشكل المادي للمنتج أو كيف يتم استخدامه، من خلال الأشخاص الذين استخدموا المنتج.
  • تضمين معلومات فريدة بخلاف ما توفره الشركة المصنعة - مثل المرئيات أو الصوت أو الروابط إلى محتوى آخر يوضح بالتفصيل تجربة المراجِع.
  • تغطية المنتجات المماثلة، أو شرح ما يميز المنتج عن منافسيه.


  • هل تحديثات مراجعة المنتج ذات صلة بالقوائم المرتبة ومراجعات المقارنة؟

نعم. تنطبق تحديثات مراجعة المنتج على جميع أشكال محتوى المراجعة. تنطبق أيضًا أفضل الممارسات التي شاركتها جوجل. ومع ذلك، نظرًا للطبيعة الأقصر للقوائم المرتبة، فقد ترغب في إظهار الخبرة وتعزيز المصداقية بطريقة أكثر إيجازًا. يمكن أن يكون الاستشهاد بالنتائج ذات الصلة وتضمين الصور الأصلية من الاختبارات التي أجريتها مع المنتج طرقًا جيدة للقيام بذلك.


  • هل هناك أي توصيات للمراجعات التي توصي "بأفضل المنتجات"؟

إذا كنت توصي بمنتج على أنه الأفضل بشكل عام أو الأفضل لغرض معين، فتأكد(ي) من مشاركة القارئ لماذا تعتبر هذا المنتج الأفضل؟. ما الذي يميز المنتج عن غيره في السوق؟ لماذا المنتج مناسب بشكل خاص للغرض الموصى به؟ تأكد(ي) من تضمين الأدلة الداعمة المباشرة.


  • إذا قمت بإنشاء مراجعة تغطي منتجات متعددة، فهل لا يزال يتعين علي إنشاء مراجعات للمنتجات بشكل فردي؟

قد يكون من الفعال كتابة قائمة عالية الجودة مرتبة من المنتجات ذات الصلة بالإضافة إلى مراجعات متعمقة لمنتج واحد لكل منتج موصى به. إذا كتبت كلاهما، فتأكد من وجود محتوى مفيد كافٍ في القائمة المصنفة حتى يقف بمفرده.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مصادر ومراجع:

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

وإذا كان لديك استفسار أو تعقيب حول تحديث جوجل لسنة 2022 حول مراجعات المنتجات لا يجب التردد من مشاركته في التّعليقات في الأسفل :-)

full-width

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم