المستوى الماسي في منتدى مساعدة ادسنس العربي | محمد الورياغلي | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

المستوى الماسي في منتدى مساعدة ادسنس العربي | محمد الورياغلي

الهدف من هذه الصّفحة مشاركة إنجازي المتمثّل في الوصول إلى المستوى الماسي في برنامج خبراء منتجات جوجل في منتدى مساعدة ادسنس. Medelinor.

 كنت أعتقد أنه لا يُمكن الانضمام لبرنامج خبراء منتجات جوجل، بعد أن انضممتُ لبرنامج خبراء المنتجات، كنت أرى انه من المستحيلات الوصول إلى المستوى البلاتيني في برنامج خبراء المنتجات. واليوم يتمّ ترقيتي للمستوى الماسي في برنامج خبراء منتجات جوجل في منتدى مساعدة ادسنس وأنا غير مصدّق ما يجري.


قبل بضعة أشهر كان قد تمّ ترقيتي للمستوى الماسي في منتدى مساعدة جوجل بلاي، وقبل بضعة أسابيع تمّت ترقيتي للمستوى الماسي في منتدى مساعدة مشرفي المواقع. والآن تمّت ترقيتي للمستوى الماسي في منتدى مساعدة ادسنس للمساعدة التي أقوم بتقديمها هناك للنّاشرين الذين يواجهون مشكلات في تحقيق الرّبح من ادسنس سواء تعلّق الأمر بقناة يوتيوب أو موقع إلكتروني.

المستوى الماسي في منتدى ادسنس

مسرور كثيرا لوصولي إلى هذا المستوى المميَّز، وأتقدّم بالشّكر لكل من ساهم في دعمي سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة في تحقيق هذا الإنجاز الذي أفتخر به.

استلمتُ بتاريخ 17/02/2023 عن طريق البريد طردا يحمل شهادة المستوى الماسي، بعد يوم من استلامها من طرف زميلي أدهم أحمد في ذات المنتدى، وقد كان هو السّبب في إرسالها صراحة حيث بقي يتابع الموضوع ويُذكّر الإدارة بخصوص الموضوع، وفي ما يلي صورة لها:

المستوى الماسي في برنامج خبراء منتجات Google


وفي نفس الطّرد الذي حمل شهادة المستوى الماسي، جاءت هناك رسالة نصيّة من مدير منتدى ادسنس العربي (محمود. أ)، والتي أحتفظ بها بكلّ حبّ:

رسالة شكر من موظّف جوجل ادسنس

الماس هو أرقى أنواع البلّورات، إنها الكلمة التي تصفك أكثر من غيرها كخبير منتجات في منتدانا.

تهانينا محمد الورياغلي على تحقيق المستوى الماسي في منتدى ادسنس باللغة العربية !!!

لا يمكن للكلمات أن تشكرك على مساهمتك في نجاح منتدانا.

ربّما تكون ماسيا في حياتك كما في منتدياتنا.

محمود أ


يُمكنك أيضا الانضمام لبرنامج خبراء المنتجات وتحقيق الإنجازات والحصول على هدايا وميزات رائعة. كما يُمكنك الاطّلاع على بعض الأسئلة الشّائعة حول برنامج خبراء منتجات جوجل.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜


وإذا كان لديك استفسار أو تعقيب حول المستوى الماسي في منتدى مساعدة ادسنس لا يجب التردد من مشاركته في الرّدود في الأسفل.

تاريخ آخر تعديل: السّبت 18 فبراير 2023 على السّاعة 00:07 بتوقيت المملكة المغربيّة

2
( إخفاء التعليقات )

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي