من أجل إيجاد جواب، استشارة أو بدء مناقشة وتبادل المعلومات والمعرفة مع الأعضاء الآخرين.

ماذا أفعل؟ | عَرضُ الإعلانَاتِ في حسَابك محدودٌ حاليًا بِسبَب مَخَاوِف تتعلّق بالزّيارات غَير الصَّالِحَة

 لا تقلق(ي)، هذا أول مما يجب عليك فعله. مشكلة تقييد الإعلانات بسبب مخاوف تتعلّق بزيارات غير صالحة ليست خطيرة جدّا، ويُمكن حلها بهدوء، ولا يُعقّدُها إلّا التّسرّع واتّخاذ إجراءات استباقية غير مطلوبة من الأساس.

$ads={1}

الهدف من هذه الصّفحة ليس حل مشكلة تقييد إعلانات ادسنس بسبب مخاوف بشأن الزّيارات غير الصّالحة فقط، بل مساعدتك على فهم سبب تقييد الإعلانات بسبب الزّيارات غير الصّالحة حتى لا تتكرّر معك نفس المشكلة في المستقبل.


📵 هل تمّ تقييد إعلاناتك بسبب مخاوف تتعلّق بالزيارات غير الصالحة؟

قبل البدء، من الضّروريّ أن تكون تعالج المشكلة التي تسببت في تقييد الإعلانات. إذا كنت تعالج مشكلة أخرى فلن يتمّ إزالة تقييد الإعلانات. لهذا وجب أوّلا التّأكّد من سبب تقييد الإعلانات.


⁉️ معرفة سبب تقييد إعلانات ادسنس

من اجل معرفة سبب تقييد الإعلانات على حسابك، يُمكنك قراءة محتوى الإشعار الذي يظهر في الجهة العليا لحسابك ادسنس أو يُمكنك القيام بما يلي:

  1. انتقل إلى حسابك ادسنس.
  2. انقر على "مركز السّياسات"
  3. اطّلع على سبب تقييد الإعلانات.

إذا كان قد تمّ تقييد إعلاناتك بسبب مخاوف تتعلّق بالزيارات غير الصالحة، فستظهر لك رسالة تمّ ما يلي:

ما سيطرأ من تغيير
عرض الإعلانات في حسابك محدود حاليًا بسبب مخاوف تتعلّق بالزيارات غير الصالحة. alert-warning

إذا وجدت هذه العبارة فهذا يعني أنه قد تمّ تقييد الإعلانات على حسابك بسبب زيارات غير صالحة تلقّتها الإعلانات على موقعك الإلكتروني.

حل مشكلة تقييد غعلانات ادسنس بسبب مخاوف تتعلّق بالزيارات غير الصالحة


سبب تقييد الإعلانات بسبب مخاوف تتعلّق بالزيارات غير الصالحة

يتمّ تقييد إعلانات ادسنس بسبب مخاوف تتعلّق بالزيارات غير الصالحة عندما تتلقّى الإعلانات الموضوعة على صفحات الموقع الإلكتروني مشاهدات أو نقرات غير شرعية، فما هي المشاهدات أو النّقرات غير الشّرعية؟


👀 المشاهدات والنّقرات غير الشّرعية 👇

نعلم أنه في ادسنس يتممّ تحقيق الرّبح من الإعلانات عندما يقوم الأشخاص بمشاهدتها أو النّقر عليها، والمشاهدات والنّقرات غير الشّرعية أو مرّات الظّهور والنّقرات غير الصّالحة التي تتلقّاها الإعلانات: عندما تكون هناك محاولة للتّلاعب بالإعلانات لزيادة الأرباح أو لمحاولة التّخريب باستخدام أشخاص أو روبوتات يستخدمون وسائل مهمّتها زيادة مشاهدات أو نقرات الإعلانات لزيادة ارباح ادسنس.

حتى لو كان الأمر غير مقصود، بمعنى إذا قام النّاشر بالنّقر على إعلاناته بشكل متعدّد أو قام بإعادة تحميل الصّفحة أكثر من مرّة لزيادة أرباح ادسنس لأنه لا يعرف سياسات ادسنس، فإن هذا نفسه قد يُقيّد الإعلانات بسبب مخاوف تتعلّق بالزيارات غير الصالحة. وتعتبر جوجل أن النّاشر هو وحده المسؤول عن النقرات والمشاهدات التي تتلقّاها الإعلانات الموضوعة على محتواه.

حتّى تحقق(ي) أقصى استفادة من هذه الصّفحة أدعوك للاطّلاع على صفحة تعريف الزيارات غير الصّالحة التي وفّرتها جوجل بشكل سهل وعُد مجدّدا لمتابعة القراءة.


✅ حل مشكلة تقييد الإعلانات بسبب مخاوف تتعلّق بالزيارات غير الصالحة

 لحل مشكلة تقييد الإعلانات بسبب مخاوف تتعلّق بالزيارات غير الصالحة يجب أوّلا الحرص على حماية الموقع الإلكتروني والإعلانات من النّقرات وممرّات الظّهور غير الصّالحة، ويُمكن تقسيم حلّ المشكلة إلى جزأين:

  1. التنصل من الشّراكات المشبوهة وعدم إنشاء زيارات غير صالحة.
  2. مراقبة الزّوّار وجودة الزّيارات والإبلاغ عن المشكوك فيه منها.

1- التّنصّل من الشّراكات المشبوهة وعدم إنشاء زيارات غير صالحة 🕵️‍♂️

بمعنى، في هذه المرحلة الأولى ستقوم بإيقاف أي نششاط غير صالح حتى يكتمل الجزء الأول من حلّ المشكلة. وإذا لم تقم بإيقاف النّشاط غير الصّالح فلن يتمّ حل مشكلة تقييد الإعلانات.

يعني إذا كنت تستخدم مصادر غير شرعية للزّيارات (VPN، تبادل الزيارات والنّقرات...) أو كنت تقوم بأعادة تحميل صفحاتك الخاصّة بشكل متكرّر وتقومم بالنّقر على الإعلانات فيجب التّوقّف عن ذلك الآن، والتنصل والابتعاد عنها. مع عدم تشجيع الزّوّار على النّقر على إعلاناتك الخاصّة.

حاول أن يكون الزّوّار الذين يصلون إلى المحتوى الذي تقدّمه يعودون إليه، ودع جودة المحتوى تروّج لنفسها بنفسها.

إذا أكملت هذه الخطوة من خطوتيْ حل مشكلة تقييد الإعلانات بسبب مخاوف من الزيارات غير الصّالحة، يُمكنك الانتقال للخطوة التّالية.


2- مراقبة الزّوّار وجودة الزّيارات والإبلاغ عن المشكوك فيه منها 🔍

يحين دور مراقبة الزّوّار الجدد وجودة زياراتهم أيضا، وإبلاغ جوجل بأي نشاط مشكوك فيه لحماية الحساب.

ولمراقبة الزّوّار وجودة الزّيارات يُمكن استخدام أدوات مثل إحصاءات جوجل أو ستاتكاونتر لمراقبة الزيارات.

وإذا وجدت أن هناك نشاطا غير صالح أو مشبوها فيه، فيُمكنك إبلاغ جوجل مباشرة باستخدام نموذج الإبلاغ عن النّقرات غير الشّرعية.


⏱ كم تستغرق مدّة تقييد الإعلانات بسبب مخاوف من الزّيارات غير الصّالحة

تعتمد المدّة  التي تكون فيها الإعلانات مقيّدة على هل تمّ حلّ مشكلة التّقييد أم ليس بعد.

  • فإذا تمّ حل مشكلة تقييد الإعلانات بحيث لم تعد هذه الأخيرة تعاني من النّقرات ومرّات الظّهور غير الصّالحة، فعلى الأرجح سيتمّ إزالة التّقيد في غضون 4 أسابيع تقريبا.
  • بينما إذا لم يتمّ حلّ المشكلة التي تسببت في تقييد الإعلانات أو تمّ حلّ مشكلة اخرى لا علاقة لها بسبب التّقييد فإنّ تقييد الإعلانات سوف يستمرّ وقتا أطول.

كلّما تمّ حلّ المشكلة كلما كانت عودة الإعلانات أقرب. وحل المشكلة بشكل متأخّر يؤخّر عودة ظهور الإعلانات أيضا. يُمكن القوم أنه يتمّ إزالة تقييد الإعلانات بعد 4 أسابيع من حلّ المشكلة.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مصادر ومراجع:

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

full-width

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم