ماذا أفعل | اكتشفنا رمز الإعلانات الخاص بك على موقع إلكتروني واحد أو أكثر خارج قائمة مواقعك الإلكترونية

 إذا ظهر لك إشعار على حسابك ادسنس يخبرك أنه قد تم اكتشاف رمز الإعلانات الخاص بك على موقع إلكتروني واحد أو أكثر خارج قائمة مواقعك الإلكترونية. لتجنّب خسارة الأرباح، احرص على إضافة جميع المواقع الإلكترونية الخاصة بك إلى قائمة. فلا داعي للقلق لا توجد خطورة، وما عليك إلا معرفة سبب ظهور هذا الإشعار وما الذي يجب عليك القيام به من إجراء.

$ads={1}

الهدف من هذه الصّفحة هو إطلاعك على سبب ظهور إشعار "اكتشفنا رمز الإعلانات الخاص بك..." وما الإجراء المناسب الذي يُمكنك اتّخاذه حيال هذه الرسالة.

اكتشفنا رمز الإعلان الخاص بك على موقع إلكتروني واحد أو أكثر خارج قائمة مواقعك الإلكترونية



سبب ظهور إشعار اكتشفنا رمز الإعلانات الخاص بك

بشكل عامّ، يظهر إشعار "اكتشفنا رمز الإعلانات الخاص بك على موقع إلكتروني واحد أو أكثر خارج قائمة مواقعك الإلكترونية. لتجنّب خسارة الأرباح، احرص على إضافة جميع المواقع الإلكترونية الخاصة بك إلى هذه القائمة." عندما يتمّ إدراج رمز ادسنس على موقع إلكتروني.

قد لا يظهر الإشعار في نفس اليوم الذي تتمّ فيه عمليّة إضافة الرّمز، وقد يظهر الإشعار بعد مرور بضعة أيّام من تاريخ إدراج شفرة ادسنس.


ما الذي يجب فعله عند ظهور إشعار اكتشفنا رمز الإعلانات الخاص بك

هناك حالتين فقط، وواحدة منها هي المناسبة، وهما كالآتي:

  1. قمتَِ بإضافة شفرة ادسنس إلى موقع إلكتروني جديد.
  2. لم تقم بإضافة شفرة ادسنس إلى موقع إلكتروني جديد.


1- قمت بإضافة شفرة ادسنس إلى موقع إلكتروني جديد

إذا ظهر لك إشعار "اكتشفنا رمز الإعلانات الخاص بك..." وعند النّقر على "اتّخاذ إجراء" وجدت أن الموقع الإلكتروني الذي تم إضافة رمز ادسنس له هو موقعك الإلكتروني، ولديك علم بإدراجك لشفرة ادسنس عليه، فلا داعي للقلق، يُمكنك تأكيد انك على علم بهذا الموقع الإلكتروني وأنك من قمت بإضافة الشفرة إليه.


2- لم تقم بإضافة شفرة ادسنس إلى موقع إلكتروني جديد

إذا ظهر لك إشعار "اكتشفنا رمز الإعلانات الخاص بك..." وعند النّقر على "اتّخاذ إجراء" لم تتعرّف على الموقع الإلكتروني ضمن قائمة المواقع الإلكترونية، ففي هذه الحالة يجب تجاهل هذا الموقع الإلكتروني.

لأنه عند تأكيد انك مالك الموقع الإلكتروني سوف تصير مسؤولا عن المحتوى عليه والزيارات التي يستقبلها، مما قد يؤدّي إلى مشكلات كبيرة على حساب ادسنس وصولا إلى إغلاقه.

اختيار اكتشفنا رمز الإعلان الخاص بك على موقع إلكتروني واحد أو أكثر خارج قائمة مواقعك الإلكترونية



درجة خطورة إشعار اكتشفنا رمز الإعلانات الخاص بك

يُعتبر إشعار (اكتشفنا رمز الإعلانات الخاص بك...) بمثابة صمّام أمام لحماية حساب ادسنس من سوء استخدام شفرة ادسنس. لأنه لو تمّ إضافة الموقع الإلكتروني إلى حساب ادسنس مباشرة بعد إدراج الرّمز عليه، فسوف يقوم المخرّبون باستغلال هذه النّقطة من أجل إلحاق الضّرر بحسابات ادسنس أشخاص آخرين.

وسواء كنت أنت من قمت بإدراج شفرة الإعلانات أو قام شخص آخر بذلك، فلن يكون هناك خطر على حساب ادسنس ما دمت ستتخذ الإجراء الصّحيح (هل أنت فعلا من قمت بإدراج الرّمز ام لا).

ويدخل إشعار:

اكتشفنا رمز الإعلانات الخاص بك على موقع إلكتروني واحد أو أكثر خارج قائمة مواقعك الإلكترونية. لتجنّب خسارة الأرباح، احرص على إضافة جميع المواقع الإلكترونية الخاصة بك إلى هذه القائمة. alert-warning

ضمن الإجراءات الحمائية لحساب ادسنس.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

full-width

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم