من أجل إيجاد جواب، استشارة أو بدء مناقشة وتبادل المعلومات والمعرفة مع الأعضاء الآخرين.

تحديثات كبيرة في أنظمة بحث جوجل | أبريل

 إذا لاحظت ارتفاعا أو انخفاضا حادّا في نسبة الزيارات القادمة من محرّك بحث جوجل وكنت تبحث عن السبب، فعلى الأرجح موقعك الإلكتروني قد يكون متأثّرا بهذا التّحديث الكبير.

قبل ساعات قليلة بدأ يتمّ رصد تحديثات كبيرة في أنظمة بحث جوجل والتي وصلت قوّتها إلى 9.2 من 10، والتي تُعتبر الأكبر من نوعها في الأشهر القليلة الماضية.

$ads={1}

هذا وقد تمّ تأكيد تحديثات في أنظمة بحث جوجل قبل أيّام والتي لم تعلن عنها جوجل بشكل رسمي، وكان آخر تحديث كبير قد أعلنت عنه جوجل هو التّحديث المتعلّق بمراجعات المنتجات الذي تمّ إطلاقه شهر مارس الماضي.

قوة تحديث انظمة بحث جوجل ابريل 2022


وإذا تأثّر موقعك الإلكتروني بهذا التّحديث سلبا، فهذا لا يعني أن الموقع الإلكتروني قد تمّت معاقبته أو فشل في أداء مهمّته، بل على العكس، يُمكن اعتبار هذا التّأثّر بمثابة إشارة لتحسين المحتوى ليواكب إرشادات مشرفي المواقع.

ولعلّ أفضل مكان للبدء هو الاطّلاع على منشور موقع مجموعة خدمات بحث جوجل حول ما يجب أن يعرفه مشرفو المواقع عن التّحديثات الأساسيّة، والاطّلاع على مزيد من الإرشادات بخصوص إنشاء مواقع إلكترونية عالية الجودة.

عند إطلاق تحديث كبير في أنظمة بحث جوجل، فليس بالضّرورة أن تتأثّر جميع المواقع الإلكترونية على الويب، حيث في بعض الحالات تكون التّحديثات موجَّهَة للغة، منطقة جغرافيّة، فئة أو محدِّدات أخرى. بينما في حالات أخرى تشمل تحديثات أنظمة بحث جوجل جميع المواقع الإلكترونية، مثل ما يحدث مع الخبرة والمصداقية والجدارة بالثّقة نوعا ما.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

- ما الذي يجب التّدقيق فيه عند فحص عنوان يو ار ال.
- نصائح من أجل تحسين العناوين والأوصاف.
- نصائح للإبلاغ عن المحتوى غير المرغوب فيه.

full-width

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم