تحديث جوجل الأساسي في أنظمة البحث ماي 2022 | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

تحديث جوجل الأساسي في أنظمة البحث ماي 2022

تقوم جوجل بتحديث أنظمة البحث الخاصة بها مرّتين كلّ سنة، وفي شهر ماي هذا من سنة 2022 أعلنت عن إطلاق التّحدبث الأساسي لأنظمة بحث جوجل ماي 2022.

 تقوم جوجل بتحديث أنظمة البحث الخاصة بها مرّتين كلّ سنة، وفي شهر ماي هذا من سنة 2022 أعلنت عن إطلاق التّحديث الأساسي لأنظمة بحث جوجل (بالإنجليزيّة: Google Core Update).

نشر جون مولر على منتدى مجموعة خدمات بحث جوجل الإنجليزي انه قد تمّ إطلاق تحديث أنظمة البحث في جوجل مشيرا إلى ان التّحديث الأساسي هذا ليس له علاقة مباشرة بالموقع حيث قال:

اليوم، نصدر تحديثًا أساسيًا، كما نفعل عدة مرات في السنة. يطلق عليه التحديث الأساسي لشهر مايو 2022. كتذكير ، لا يوجد شيء في التحديث الأساسي خاص بالموقع. أولئك الذين يسعون إلى الأداء الجيد مع بحث Google بشكل عام، بما في ذلك التحديثات الأساسية، يجب أن ينظروا إلى إرشاداتنا السابقة حول ما يجب أن يعرفه مالكو المواقع عن التحديثات الأساسية.

Today, we're releasing a core update, as we do several times per year. It's called the May 2022 core update. As a reminder, nothing in a core update is site-specific. Those who seek to perform well with Google Search generally, including with core updates, should look to our previous guidance on what site owners should know about core updates.


مدّة إطلاق تحديث ماي الأساسي

سيستغرق طرح تحديث جوجل لأنظمة البحث أسبوعين للانتهاء من إطلاقه.


التّأثير المتوقّع بسبب التحديث الأساسي

أشارت جوجل إلى أن التّحديث لا يستهدف المواقع الإلكترونية بطريقة مباشرة، إلا أن هذه التحديثات قد تنتج بعض التغييرات الملحوظة في كيفية أداء المواقع حيث التحديث جاء بشكل أساسي حول تحسين كيفية تقييم الأنظمة للمحتوى بشكل عام.






تحديث انظمة بحث جوجل ماي 2022

تحديث بتاريخ 9 يونيو 2022

أعلنت جوجل عن أنه قد تمّ الانتهاء من إطلاق التّحديث الأساسي لأنظمة البحث لماي 2022.


وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

المصدر:

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

تاريخ آخر تعديل: الخميس 9 يونيو 2022 على الساعة 12:16 بتوقيت المملكة المغربية

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي