حُضُور عَرَبي فِي قِمّة خبراء منتجات جوجل 2022-EMEA 🥳 | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

حُضُور عَرَبي فِي قِمّة خبراء منتجات جوجل 2022-EMEA 🥳

حضر المجتمع العربي بقوّة هذه السّنة أيضا في فعاليّات خبراء منتجات جوجل في دبلن 2022 وتمّ تكريمي مرّة أخرى بجائزة الميل الإضافي.

 مضت سنة كاملة على أوّل حضور عربي في فعاليّات خبراء منتجات جوجل، حيث تمّ تكريمي بالنّيابة عن المجتمع العربي بجائزة السّفير في برنامج خبراء منتجات جوجل، لم يتوقّف المجتمع العربي في خبراء المنتجات على هذا الحدّ فقط، فقد حضر المجتمع العربي بقوّة هذه السّنة أيضا في فعاليّات خبراء منتجات جوجل في دبلن 2022 وتمّ تكريمي مرّة أخرى بجائزة الميل الإضافي.


لمحة حول فعاليّة دبلن 2022 لخبراء منتجات جوجل

تأتي فعاليّة دبلن 2022 لخبراء منتجات جوجل الثّانية هذا العام بعد فعاليّة الأمريكيّتين، واللّتان هما نسخة واحدة من فعالية افتراضية وحضوريّة هذه السّنة حيث قامت جوجل -كالعادة- بدعوة جميع المجتمعات من خبراء المنتجات حول العالم لحضورها... (يُمكنك الاطّلاع على مزيد من التّفاصيل حول فعاليّات خبراء منتجات جوجل).

وفي ختام الحدث الحضوري الذي دام على مدى ثلاثة أيّام، كانت هناك الجلسة الختامية حيث تمّ تكريم بعض خبراء المنتجات ممثّلي مجتمعاتهم، وتُعدّ الجلسة الختاميّة من أفضل المراحل المشوّقة في فعاليّات خبراء منتجات جوجل الافتراضيّة والحضوريّة بالدّرجة الأولى.

محمد الورياغلي يحمل جائزة الميل الإضافي وجائزة السّفير من برنامج خبراء منتجات جوجل


لمحة حول المجتمع العربي في خبراء منتجات جوجل

المجتمع العربي في فعاليّات خبراء منتجات جوجل عبارة عن مجموعة من الأشخاص الذين قاموا بالتّسجيل في برنامج خبراء منتجات جوجل وبدأوا بتقديم ردود مفيدة في منتديات مساعدة جوجل العربيّة لمساعدة مستخدمي منتجات جوجل الآخرين على التّغلّب على مشكلاتهم وحلّها.

يُمكنك الاطّلاع على الخبراء في المجتمع العربي الأكثر مساهمة ونشاطا هذا الشّهر في منتدى مساعدة جوجل بلاي - منتدى مساعدة ادسنس- منتدى مساعدة مجموعة خدمات بحث جوجل (مشرفي المواقع سابقا) - منتدى مساعدة يوتيوب - منتدى مساعدة اندرويد


لماذا تمّ تكريم المجتمع العربي في فعاليّات خبراء المنتجات وبماذا تمّ تكريمه؟

هذه السّنة -2022- حصّل المجتمع العربي في فعاليّات خبراء منتجات جوجل التي تمّ إقامتها بدبلن على جائزة "الميل الإضافيّ". حيث وجدت إدارة خبراء منتجات جوجل أن المجتمع العربيّ يقطع أشواطا إضافيّة في حضوره -لتقديم المساعدة- في منتديات مساعدة جوجل العربيّة وغيرها، ومساهمته في تحسينها وتحسين تجربة استخدامها الذي نتج عنه تحوّل إيجابيّ وواضح في الآونة الأخيرة. وأعتقد أنّ هذا من أبرز الأسباب.

جائزة الميل الإضافي ومحفظة جوجل


كيف بدأتُ أنا وزملائي في المجتمعَ العربيّ

  • لم أكن لأصير خبيرا من خبراء منتجات في جوجل، بل والوصول إلى تحقيق المستوى الماسي لخبراء المنتجات في العديد من منتديات مساعدة جوجل العربيّة لولا توفيق من الله تعالى، واقتراح السّيّد "دانيال أولكزيك - Daniel Ulczyk" لإجابتي التي قمتُ بنشرها عن طريق الصّدفة في منتدى مشرفي المواقع جوجل الإسباني آنذاك قبل بضع سنوات.


  • لم أكن لأتمكّن -وحدي- من إزالة بعض الأشخاص الذين كانو يخرّبون المنتديات ويعرقلون سير نموّها لولا وجود أخي وحبيبي "أدهم أحمد" الذي كان ولا يزال من أكثر الحرصين على سلامة العديد من المنتديات في جوجل كما فقد كان ولا يزال أيضا خير صديق وأخ شقيق على طول الطّريق والذي لن أنسى مجهوده وتفانيه والمغامرة التي بدأناها (جميعا). وكذلك حضور أخي وصديقي "محمد عليّ" و"محمد منصور" الذان كانا ولا يزالان داعمان لتحسين المجتمع العربي في منتديات جوجل، واختي "أمل عبد الحميد" و"دعاء سمير" اللتان كانتا من السّاهرات على مساعدة الأشخاص وعدم التّردّد في تقديم الدّعم لهم وعزيزي "محمد الحلواني" الذي شهد المجتمع العربي في فترة التّحوّل رغم عدم تواجده في هذه الفترة.


  • لم نكن -كلّنا- لنتمكّن من الصّمود في وجه البريد العشوائي في منتديات مساعدة جوجل العربيّة -آنذاك- لولا وجود الأحبّة الذين انضمّوا إلى المجتمع العربي في يوتيوب بعد أن شهدوا مسيرة طويلة غير أنها موفّقة في دعوة جوجل لإنشاء منتدى مساعدة باللغة العربيّة خاصّا بمنتج يوتيوب، حيث يُمكنني أن أذكر بكلّ حب وفخر "أسماء التوزلتي" "محمد إسلام" "محمد حمدي" الذين كانت ولا تزال لديهم رغبة كبيرة في الدّفع بالمجتمع العربيّ إلى الأمام.


  • لم نكن -جميعا- لنتمكّن في الدّفع بالمجتمع العربي إلى الأمام وزيادة أفراد أسرته لولا تدخّل الأحبّة لدعوة أشخاص آخرين للمساهمة في منتديات مساعدة جوجل العربيّة وتحقيق توافد العديد من المساهمين في ما أسميناه "هبّة خبراء المنتجات" السّنة الماضية، حيث توافد العشرات من الأشخاص لدعم المجتمع العربي. ولعلّ أكرمهم كان، زميلي وأخي "أحمد عطيّة" "محمد الزّيّات" "أبو ملك".



  • لم يكن المجتمع العربي ليصل إلى ما وصل إليه اليوم -ولا يزال في تحسّن وتقدّم مستمر- لولا وجود مدراء منتديات مساعدة جوجل العربيّة وغيرها الذين يستحقّون منّا كلّ الشّكر والتّقدير على وقوفهم بجانب خبراء المنتجات في المجتمع العربيّ، والذين أذكُرُ بحبّ منهم "أحمد. ط" "محمد. ش" "هادية. غ" "أوزجون. أ" "ليونايدا. ف" "ماريو. أ" والعديد من أفاضِلهم الذين لا يتّسع المقام لذكرهم جميعا. ووراءهم إدارة خبراء منتجات جوجل التي أنشأت هذه الفرصة وأتاحتها للجميع.



كلمة شكر شخصية بهذه المناسبة

باختصار شديد، لكلّ زملائي من خبراء المنتجات الفضل في حصولي على هذا التّكريم، لهذا في أغلب الأحيان أعبّر عنه بجائزة المجتمع العربي. لهذا أتقدّم بالشّكر لهم جزيلا عن كلّ الجهد الذي يبذلونه في سبيل زيادة تحسين المجتمع العربي في منتديات مساعدة جوجل، طبعا أتقدّم بالشّكر لجميع مدراء المنتديات التي أنشط أو نشطتُ بها ولكلّ من كان له فضل صغير أو كبير من قريب أو من بعيد في حصولي على هذا التّكريم المميّز وحصوصلي على جائزة الميل الإضافي في الفعالية الإقليمية لخبراء منتجات جوجل.

خبراء منتجات جوجل,برنامج خبراء منتجات جوجل,خبير جوجل,جوجل,منتجات جوجل,جوجل ادسنس,خبراء جوجل,منتجات,مميزات الاشتراك فى خبراء جوجل,التواصل مع دعم جوجل,الانضمام الى برنامج خبراء جوجل,شهادة معتمدة من جوجل,العمل مع موظفى جوجل,خبير,تعلم من جوجل,جووجل

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜
6
( إخفاء التعليقات )
  1. مبروك اخي وان شاء الله المزيد من التقدم

    ردحذف
    الردود
    1. الله يبارك فيك اخي محمد

      شكرا جزيلا على الدّعم المستمرّ وعلى هذه الصّداقة الرّائعة أخي الحبيب.

      أطيب التّحيّات

      حذف
  2. الف مبرك اخي محمد الوريغلي انت تستحق الاكثر من ذالك .. اوقسم بلله لو انا احد موظفين جوجل. انك اول شخص ارشحة للعمل معنا بدون مزايدة او مجاملة هذي حقيقه اشهدها امام الله انك انسان عظيم تستحق الف وشام والف شارف وفقك الله ياصديقي أينما كنت لك مني كل الوووووود 🌹

    ردحذف
    الردود
    1. الله يبارك فيك أخي عليّ، يشرّفني كثيرا ويُسعدني تعليقك الإجابي والكريم هذا. ما أفعل هذا إلا مساهمة في تحسين وضع النّاشر والمستخدم العربي في مجتمعات جوجل.
      تقبّل منّي أطيب التّحيّات لشخصك الكريم.

      حذف
  3. مبررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروك يا غالي تستحق الافضل

    ردحذف
    الردود
    1. الله يبارك فيك أخي الحبيب، هي تكريم لك أيضا أخي أدهم، لا تنس أنه مجهود مشترك وتستحقّ أنت الأفضل.

      حذف

التّعليقات والرّدود ...

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي