جون مولر | علاقات بحث جوجل | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

جون مولر | علاقات بحث جوجل

جون مولر معلومات حوله وكيف يثمكن التواصل معه للبحث عن اجوبة لأسئلة مشرفي المواقع وتحسين الموقع الإلكتروني ليظهر بشكل افضل على بحث جوجل.

 جون مولر (بالإنجليزيّة: John Mueller) منسق جهود العلاقات في بحث جوجل كمدافع عن البحث. يربط هو وفريقه عالَم جوجل الداخلي لهندسة البحث، بأولئك الذين ينشئون مواقع الويب العامة ويحسّنونها. معًا، يساعدون في فهم نظام الويب الخارجي للفرق الداخلية، ويساعدون الناشرين على إنشاء مواقع ويب رائعة تعمل بشكل جيد للمستخدمين ومحركات البحث.

وقد انضم جون مولر إلى جوجل سنة 2007 ويعمل في زيورخ بسويسرا. ويُعتبر من أفضل منابر جوجل والأشخاص الذين يُقدّمون المساعدة بشكل مباشر لمشرفي المواقع الذين لديهم أسئلة حول محرّك بحث جوجل والأسئلة المتعلّقة بمواقعهم الإلكترونية وكيف يُمكن تحسينها لمحرّكات البحث.

John coordinates Google Search Relations efforts as a Search advocate. He and his team connect the Google-internal world of Search engineering, to those who create and optimize public websites. Together, they help to bring an understanding of the external web ecosystem to internal teams, and help publishers make awesome websites that work well for users and search engines. John joined Google in 2007 and works in Zurich, Switzerland.

يقوم جون مولر بإعطاء نصائح مفيدة لمشرفي المواقع حول كيف يمكن تحسين ظهور مواقعهم الإلكترونية على نتائج بحث جوجل وأجوبة مفيدة جدّا عن أسئلتهم على منصّات كثيرة وفي مناسبات مختلفة.

جون مولر


كيف يُمكن التّواصل مع جون مولر؟

إذا كان لديك سؤال يتعلّق بتحسين محرّكات البحث أو بحث جوجب بالخصوص وأردت طرحه على جون مولر، فإليك الأماكن التي يُمكنك أن تتواصل معه فيها بشكل أساسيّ:

  • ساعات عمل مشرفي المواقع
  • الإشارة إليه على تويتر
  • الرّدّ منشوراته ذات الصّلة في منتدى مساعدة مجموعة خدمات بحث جوجل الإنجليزي.
  • الإشارة إليه في تطبيق ماستودون


1- جون مولر وساعات عمل مشرفي المواقع 

يُشرف جون مولر على ساعات عمل مشرفي المواقع الشّهرية، وهي جلسات باستخدام جوجل مييت تدور حول تحسين محرّكات البحث حيث يقوم جون مولر وموظّفو جوجل الآخرون من الرّدّ على استفسارات السّائلين.

يُمكنك طرح سؤالك ليتمّ الإجابة عنه على الهواء مباشرة عن طريق إرساله باستخدام [هذا النّموذج].


2- جون مولر والإشارة إليه على تويتر

إذا كان لديك سؤال مهمّ حول محرّك بحث جوجل وكنت تستخدم تويتر، يُمكنك الإشارة إلى جون مولر باستخدام معرّف حسابه "JohnMu" أو يُمكنك الوصول مباشرة من هنا إلى حساب جون مولر على تويتر.


3- جون مولر ومنتدى مساعدة جوجل

في بعض الأحيان يقوم موظّف جوجل جون مولر بنشر ملصقات -عبارة عن إعلانات مهمّة او ملصات على منتدى مساعدة جوجل سيرس سينترال الإنجليزي.

وفي حال كنت متابعا للمنتدى، فسيُمكنك التّفاعل مع جون مولر عن طريق ردود ملصقات منتدى المساعدة. بالمناسبة، يُمكنك التّعرّف على منتديات مساعدة جوجل العربيّة.


4- جون مولر وماستودون

أعلن جونة مولر مؤخّرا أنه بدأ التّفاعل أكثر على منصّة ماستودون، والتي يُمكن الإشارة إليه هناك بمعرّف حسابه "@johnmu" أو يُمكن مباشرة الوصول إلى حساب جون مولر الشّخصي على ماستودون.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مصادر ومراجع:

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي