أزالت جوجل الحد الأقصى 110 حرفا من طول عناوين المقالات | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

أزالت جوجل الحد الأقصى 110 حرفا من طول عناوين المقالات

أزالت جوجل الحدّ الأقصى لطول العنوان من 110 حرفا إلى عدد غير محدّد من البيانات المنظذمة للمقال.

 قامت جوجل بإدخال تعديل على خاصّيّة العنوان في وثائق البيانات المنظّمة الخاصّة بالمقالة حيث أزالت الحدّ الأقصى لطول العنوان من 110 حرفا إلى عدد غير محدّد، من جهة أخرى أوصت بكتابة عناوينَ مختصَرة ومفيدة وأشارت أيضا إلى أنّ العناوين التي يتجاوز طولها مائة وعشرة أحرف قد يتمّ اقتطاعها على بعض الأجهزة.

تُعتَبَر علامة العنوان من أهمّ العلامات على صفحة الويب، حيث تُعطي فكرة كافية للمستخدم ومحرّكات البحث حول محتوى الصّفحة ومكوّناتها.

في السّابق، وضمن إرشادات سمة العنوان في كائنات البيانات المنظّمة للمقالة، كانت تؤكّد جوجل على أنّ سمة العنوان يجب أن لا يتجاوز 110 حرفا. 

لقطة شاشة تظهر المكان الذي تقول فيه جوجل انها أزالت الحد الأقصى 110 حرفا


الآن، قامت جوجل بإزالة هذا الحدّ من الأحرف، ويُمكن ابتداء من هذا التّحديث عدم الالتزام بهذا الحدّ الأقصى، ويُمكن كتابة سطر العنوان في البيانات المنظّمة الخاصّة بالمقالة بأكثر من 110 من الأحرف.

لا يعني هذا بالضّرورة أنه يجب تجاوز عدد 110 من الحروف في عناوين المقالات المكتوبة على البيانات المنظّمة لها، غير أنه إذا كان لا بد من تجاوزها في حالات معيّنة فلا بأس في ذلك، إلّا أن هذا الطّول قد يتمّ اقتطاع جزء منه عند عرض العناوين على بعض الأجهزة، خاصّة ذات العرض الصّغير.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

المصدر: آخر التّعديلات على مستندات خدمات بحث جوجل

3
( إخفاء التعليقات )
  1. ما شاء الله وجدت انه كلما بحثت عن موضوع بالمقالات وبلوجر ومحركات البحث الا واجد محرك بحث جوجل يقترح موضوعاتك امامي مباشرة - هذا الامر بدء منذ عدة ايام وانت فعلا تستحق لمحتواك الجيد والرائع والفريد

    ردحذف
    الردود
    1. أعرفُ أخي محمد -وكما تعلم أيضا- أنّ نسبة الأشخاص الذين يُعلّقون على المحتوى الذي يُعجبهم في المواقع الإلكترونيّة والمدوّنات من عدد القرّاء نسبة قليلة جدّا لا تكاد تُذكَر، خصوصا في هذا النّوع من المحتوى. لهذا فإنّ تعليقك يعني لي بالخصوص ولـمدوّنة الدّعم العَربي الكثير.

      لهذا، أقدّر مرورك الكريم والصّادق دائما وأشكرك على ترك بصمتك الطّيّبة. فشكرا جزيلا لك.

      حذف

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي