جوجل: تَعرَّفنَا على مشكلة بينما كنا نقوم بإطلاق تحديث أكتوبر الأساسي | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

جوجل: تَعرَّفنَا على مشكلة بينما كنا نقوم بإطلاق تحديث أكتوبر الأساسي

في يوم 5 أكتوبر، اكتشفت جوجل خطأ في كيفيّة تطبيق تحديث أكتوبر 2023 الأساسي في أنظمة بحث جوجل على ميزة اقتراحات. لقد تمّ إصلاح المشكلة وهذا تأثيرها.

 بعد مرور ما يزيد عن أسبوعَين منذ الانتهاء من إطلاق تحديث أكتوبر الأساسي في أنظمة بحث جوجل وخلق ضجّة كبيرة بين مشرفي المواقع حول العالم بسبب توقّف فهرسة المحتوى الجديد وسقوط الزّيارات الواردة من ميزة اقتراحات لمجموعة من المواقع الإلكترونية، خرجت جوجل بإعلان قبل ساعة تقول فيه أنّها تعرّفت على مشكلة كانت قد حدثت بينما كان يتمّ إطلاق تحديث أكتوبر 2023 الأساسي في أنظمة بحث جوجل.

مشكلة في تطبيق جوجل لتحديث اكتوبر 23 الاساسي في ميزة اقتراحات


قالت جوجل:

لقد اكتشفنا خطأ في كيفيّة تطبيق التحديث الأساسي لشهر أكتوبر 2023 على ميزة اقتراحات، وقد تمّ تصحيحه الآن. ونتيجة لذلك، قد تشهد بعض المواقع زيادة في عدد الزّيارات ذات الصلة بميزة اقتراحات.

ما الذي يعنيه كلّ هذا؟

تم اصلاح مشكلة في جوجل ذات صلة بميزة اقتراحات جوجل

في يوم 5 أكتوبر، اكتشفت جوجل خطأ في كيفيّة تطبيق تحديث أكتوبر 2023 الأساسي في أنظمة بحث جوجل على ميزة اقتراحات.

أصلحَتْ جوجل هذا الخطأ في 31 أكتوبر، بسبب هذا الإصلاح ستشهد العديد من المواقع الإلكتروني ارتفاعا في عدد الزّيارات الواردة من ميزة اقتراحات جوجل.

في حال كانت لديك أسئلة أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، لا تتردّد في مشاركتها في التّعليقات، نشر منشور في مجموعة جوجل سيرش كونسول بالعَربي أو طرح سؤال في منتدى مساعدة مجموعة خدمات بحث جوجل.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜


0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي