[مكتمل] جوجل تطلق تحديث نوفمبر 23 الأساسي في أنظمة البحث | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

[مكتمل] جوجل تطلق تحديث نوفمبر 23 الأساسي في أنظمة البحث

ليس غريبا أن يكون قد تمّ إطلاق تحديث نوفمبر 2023 الأساسي في أنظمة بحث جوجل بسبب هذا الخطإ الذي تمّ إصلاحه من أجل تطبيقه على الويب مجدّد.

 أعلنت جوجل -قبل قليل- أنّها بدأت في إطلاق تحديث نوفمبر الأساسي في أنظمة البحث. جاء هذا التّحديث بعد مرور أقلّ من 30 ساعة على إعلانها عن اكتشاف مشكلة في كيفية تطبيق تحديث أكتوبر الأساسي على ميزة اقتراحات جوجل.

تحديث نوفمبر الأساسي في أنظمة جوجل

أعتقد أنّه ليس من الضّروري تعريف التّحديثات الأساسية في أنظمة بحث جوجل نظرا لأنّه تمّ إطلاقها بكثرة في الأشهر والأسشابيع القليلة الماضية، وفي حال كنت ترغب في التّعرّف عليها، يُمكنك الاطّلاع على معلومات حول ما هي التحديثات الأساسية في أنظمة بحث جوجل.

__________

تمّ الانتهاء من إطلاق تحديث أكتوبر 23 الأساسي قبل بضعة أيّام، وكانت الأمور غير مستقرّة، حيث أبلغ العديد من الأشخاص عن أنّ هناك شيئا غير دقيق فيما يجري. وقبل يوم من كتابة هذا المنشور (تحقّق من تاريخ نشر هذه الصّفحة في الأعلى) كانت جوجل قد أعلنت عن طريق حسابها على تويتر أنّها اكتشفت مشكلة في تطبيق تحديث أكتوبر على ميزة اقتراحات، ومباشرة بعد بضع ساعات من نشر ذلك الإعلان، تعلن جوجل قبل قليل عن إطلاق تحديث نوفمبر الأساسي.

ليس غريبا أن يكون قد تمّ إطلاق تحديث نوفمبر الأساسي في أنظمة بحث جوجل بسبب هذا الخطإ الذي تمّ إصلاحه من أجل تطبيقه على الويب مجدّدا، لأنّ هذا -تحديدا- هو دور تحديثات أنظمة البحث والتّرتيب في جوجل.


لقطة شاشة من لوحة التحديثات الالسية في انظمة بحث جوجل تُظهر البدء في إطلاق تحديث نوفمبر الأساسي في أنظمة بحث جوجل

يدخل هذا التّحديث ضمن التّحديثات الكبيرة، لهذا لا يُنصح باتّخاذ إجراءات كبيرة على الموقع الإلكتروني في فترة إطلاق هذا التّحديث الأساسي الذي سيستمرّ إطلاقه بالكامل أسبوعَين تقريبا.

قالت جوجل أنّها ستعلن عن انتهاء إطلاق التّحديث بالكامل في لوحة بيانات حالة البحث.

[تحديث]

تمّ الانتهاء من إطلاق تحديث نوفمبر الأساسي في أنظمة بحث جوجل مدّة 25 يوما و21 ساعة حتى تمّ إطلاقه بالكامل:

لقطة شاشة من لوحة بيانات حالة جوجل تُظهر جوجل تقول أنها انتهت من إطلاق تحديث نوفمبر الأساسي في أنظمة البحث

في حال كانت لديك أسئلة أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، لا تتردّد في مشاركتها في التّعليقات، نشر منشور في مجموعة جوجل سيرش كونسول بالعَربي أو طرح سؤال في منتدى مساعدة مجموعة خدمات بحث جوجل.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜

تاريخ آخر تعديل: الأربعاء 29 نوفمبر 2023 على السّاعة 00:26:00 بتوقيت المملكة المغربيّة

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي