[حَلّ مُشكِلة] أعِد تحميل هذه الصفحة، ثم حاوِل مرة أخرى. عذرًا، حدثت مشكلة في النموذج. | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

[حَلّ مُشكِلة] أعِد تحميل هذه الصفحة، ثم حاوِل مرة أخرى. عذرًا، حدثت مشكلة في النموذج.

في هذه الصّفحة سوف نتعرّف على طريقة تمّ تجربتها لحل مشكلة عدم استلام رقم التعريف الشّخصي في ادسنس عن طريق أداة حل مشكلات PIN في AdMob

ألم تتوصّل برقم التّعريف الشّخصي لإثبات صحّة العنوان في AdSense، هل جرّبت استخدام أداة حلّ مشكلات رقم التّعريف الشّخصي في AdSense لكن عند محاولة إرسال النّموذج تظهر عبارة:

أعد تحميل هذه الصّفحة، ثمّ حاول مرّة أخرى. عذرا، حدثت مشكلة في النّموذج.

تنبيه وإخلاء مسؤولية

الطّريقة التي سيتمّ سردها على هذه الصّفحة ليست طريقة معتمدة من AdSense، وأيّ تأثير غير إيجابي يطرأ عن سوء الاستخدام، لا تتحمّل فيه AR-S أي مسؤولية على الإطلاق. ما سيتمّ سرده عبارة عن تجربة واقعية لخطوات معيّنة أدّت إلى حل مشكلة رقم التّعريف الشّخصي في AdSense لشخص لم يتمكّن فعلا من استلامه.


في هذه الصّفحة سوف نتعرّف على طريقة تمّ تجربتها لحل مشكلة عدم استلام رقم التعريف الشّخصي في ادسنس من أكثر من ناشر واحد، لكن رغم ذلك، يُعتبر حلا مؤقّتا فقط.


مرأة تحمل ظرفا كبيرا

كنتُ أتابع حالة إثبات صحّة العنوان بواسطة رقم التّعريف الشّخصي AdSense مع أحد أصدقائي،وبالرغم من أنه:

  • تحقّق من أن تفاصيل العنوان مكتوبة بالشّكل الصّحيح على حساب AdSense.
  • تحقق من إعطاء الوقت الكافي بعد كلّ عملية طلب رقم تعريف شخصي بديل.
  • ذهب للسؤال عن الظّرف في كتب البريد التابع له العنوان البريدي بشكل مستمر.

إلّا أنه للأسف، تعذّر عليه استلام رقم التّعريف الشّخصي لإثبات صحّة العنوان.


بعد ذلك، قام باستخدام "أداة حلّ مشكلات رقم التّعريف الشّخصي AdSense"، لكنّه بمجرّد رفع صورة الهوية والنّقر على إرسال، كانت تظهر له عبارة أعد تحميل هذه الصّفحة، ثمّ حاول مرّة أخرى. عذرا، حدثت مشكلة في النّموذج.

بدأ يبحث عن المساعدة من عند الأشخاص الذين واجهوا نفس المشكلة، ووجد حلّا لها، وبمجرّد أن قام بحلّها، سألني أن أقوم بمشاركة الطّريقة حتى يستفيد من تعذّر عليه فعلا استلام رقم التّعريف الشّخصي لإثبات صحّة العنوان في AdSense. 

والطّريقة كان بأن أشار عليه مستخدم بما يلي:

أن يقوم باستخدام "أداة حلّ مشكلات رقم التّعريف الشّخصي في AdMob". بدلا من أداة حلّ مشكلات رقم التّعريف الشّخصي في AdSense، كون هذه الأخيرة تتضمّن مشاكل عند محاولة إرسال معلومات الهوية، وكما تمّ الذّكر، تظهر مشكلة أعد تحميل هذه الصّفحة، ثمّ حاول مرّة أخرى. عذرا، حدثت مشكلة في النّموذج.

قام صديقي بالوصول إلى أداة حلّ مشكلات رقم التعريف الشّخصي في AdMob، وبدأ باتّباع الخطوات بعناية وتركيز بدءً بكتابة اسمه بشكل دقيق، مرورا بإدخال معرّف النّاشر، وصولا إلى رفع صورة الهوية.

وعندما قام بالضّغط على "إرسال" تمّ إرسال المستند، وتمّ حلّ المشكلة بنجاح، وظهرت على حسابه AdSense عبارة "تمّ إثبات ملكية عنوان إرسال الفواتير".


أمور يجب أخذها في الحسبان


إذا نَجَحَت معك هذه الطّريقة، أو كنتَ تعرف شخصا نجحت معهه، لا تتردّد من مشاركتها في الرّدود في الأسفل، حتى يستفيد الجميع.

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

full-width
تاريخ آخر تعديل: 11/24/2021 05:14:00 ص

2
( إخفاء التعليقات )
  1. بصراحة قد كنت يائس من مدونتي بعد كل اللخبطة الذي حصلت لي ولاكن بفضل الله ثم بفضل منشورك تمت العمليه بنجاح واسال من الله ان يكتب اجرك وان يسعدك مثلما اسعدتني

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا عُشّاق الرّياضة

      أنا مسرور كونك تمكّنت من إثبات ملكيّة حسابك. كما أشكرك على تعليقك بكلماته الطّيّبة والصّادقة.

      مرحبا بك دائما في AR-S
      تسعدني زياراتك :-)
      مع تحيّاتي

      حذف

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي