برنامج المرشد | خبراء منتجات جوجل | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

برنامج المرشد | خبراء منتجات جوجل

كان برنامج المرشد في برنامج خبراء منتجات جوجل في الماضي، لكن كان محدودا، واليوم عاد برنامج المرشد وتمّ إطلاقه بشكل موسّع وعالمي.

 إذا كنت تريد الانضمام إلى برنامج خبراء منتجات جوجل وتبحث عن معلومات ونصائح حول كيفية الانضمام وطرق التّفاعل والتّعلّم أكثر حول منتج جوجل الذي تفضّله، فإن الفرصة متاحة أمامك الآن لشحذ مهاراتك وبدء مغامرة جديدة في منتديات مساعدة جوجل والحصول على هدايا وميزات رائعة.

كان برنامج المرشد في برنامج خبراء منتجات جوجل في الماضي، لكن كان محدودا، واليوم عاد برنامج المرشد وتمّ إطلاقه بشكل موسّع على جميع منتجات جوجل وفي جميع المنتديات بجميع اللّغات.

برنامج المرشد خبراء منتجات جوجل


في ما يلي إعلان برنامج خبراء المنتجات حول عودة برنامج المرشد:


لقد عاد برنامج إرشاد خبراء المنتجات وتمّ توسيعه بشكل عالمي! 🌎 تتوفر الفرص الآن لمعظم المنتجات واللغات في جميع أنحاء العالم لمزيد من التفاصيل ، تحقق من بريدك الإلكتروني وقم بالتسجيل اليوم!

في الوقت الحالي، قد لا تكون هناك معلومات مفصّلة متاحة حوله، لكن قريبا سنحاول توفير معلومات مفصّلة حوله لتسهيل الوصول إليه.


التّسجيل في برنامج المرشد

أرسلت جوجل رسائل إلكترونية لمجموعة من المساهمين في منتديات المساعدة عبارة عن دعوة لبرنامج المرشد. في حال كنت مساهما حاليا في منتديات مساعدة جوجل فأدعوك لمراجعة بريدك الإلكتروني بحثا عن رسالة تتعلّق ببرنامج المرشد.

في حال لم تتوصّل بأي دعوة، فيُمكنك البدء في المساهمة على المنتدى والحصول على فرصة الدّخول لبرنامج المرشد في خبراء منتجات جوجل.

في الوقت الحالي، قد لا تكون هناك معلومات مفصّلة متاحة حول برنامج المرشد، لكن قريبا سنحاول توفير معلومات مفصّلة حوله لتسهيل الوصول إليه. 

في حال كنت خبير منتجات أو تريد أن تصبح خبير منتجات جوجل في منتديات المساعدة وتبحث عن المساعدة، لا تتردّد في التّواصل معي عبر التّعليقات في الأسفل.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

تاريخ آخر تعديل: الثّلاثاء 20 سبتمبر 2022 على السّاعة 00:44 بتوقيت المملكة المغربية
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي