أمان العلامة التّجارية | ادسنس

 بدأ قسم "أمان العلامة التّجاريّة" يظهر للنّاشرين على القائمة الجانية في حساب ادسنس الخاصّ بهم، وهذا تحديث تمّ إطلاقه في ادسنس حديثا لتقديم تجربة استخدام أفضل.

وإذا كنت تتساءل عن ماذا يعني قسم أمان العلامة التّجارية الجديد في ادسنس فلا داعي للقلق لأنك في المكان المناسب. لأن الهدف من هذه الصّفحة إطلاعك على التّحديث الجديد في واجهة ادسنس باسم أمان العلامة التّجارية.


تحديث أمان العلامة التّجارية في ادسنس

أمان العلامة التّجارية -على القائمة الجانبيّة في ادسنس- عبارة حلّت محلّ عبارة "عناصر التّحكّم في الحظر" سابقا. وتمّ اختيار عبارة (أمان العلامة التّجاريّة) لأنّها أعمّ من (عناصر التّحكّم في الحظر)، بدليل أن قسم "عناصر التّحكّم في الحظر" صار ضمن الأقسام الثّانوية لقسم "أمان العلامة التّجارية" العامّ.

أمان العلامة التجارية في ادسنس


ما الفرق الذي شكّله قسم "أمان العلامة التّجاريّة"؟

إذا كنت تستخدم نوعا واحدا فقط من أنواع برامج ادسنس فعلى الأرجح لن تلاخظ الفرق، بينما إذا كنت تستخدم أكثر من منتج واحد لأدسنس فسيظهر الفرق من ناحية تقسيم الأقسام.

فإذا كنت تستخدم ادسنس للمحتوى، فسيظهر قسم "مركز مراجعة" الإعلانات مرفوقا بقسم "عناصر التّحكّم في الحظر" الخاصّ بمنتج ادسنس للمحتوى.

وإذا كنت تستخدم منتجات ادسنس أخرى مثل منتج ادسنس للبحث و/أو روابط شوبيتج فستلاحظ أن لكلّ واحد منها قسم خاصّ تابع له وهو "عناصر التّحكّم في الحظر" وجميع أقسام "عناصر التّحكّم في الحظر" التابعة لمنتجات ادسنس الأخرى كلّها تابعة لقسم "امان العلامة التجارية".

الشّكل الجديد لقسم أمان العلامة التّجارية في ادسنس

الخلاصة:

جاء تحديث اسم قسم "أدوات التحكّم في الحظر" إلى اسم "أمان العلامة التّجارية" لتقديم تجربة أفضل في واجهة ادسنس من خلال توضيح الأقسام بشكل أفضل والوصول إلى المطلوب بشكل أسرع وأسهل.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

كما قد يثير اانتباهك الانتقال للآتي:

full-width

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم