هل أنت مؤهّل لتكون واحدا من خبراء منتجات جوجل؟

 خبراء منتجات جوجل هو برنامج من أجل تحفيز الأشخاص الذين يتطوّعون لتقديم المساعدة في منتديات مساعدة جوجل، ويُعتبر برنامج الخبراء من البرامج النّامية ذات المستقبل الواعد، وفي هذه الصّفحة ستتعرّف على معلومات تؤهّلك لتصير واحدا من خبراء منتجات جوجل المعتَرَف بهم.


هل أنا مؤهّل للانضمام لبرنامج خبراء منتجات جوجل؟

على عكس ما يعتقده العديد من الأشخاص من أن خبراء المنتجات هم موظّفون في جوجل وأن برنامج خبراء المنتجات هو حكر على فئة معيّنة من الأشخاص، فإنّه على العكس من ذلك تماما.

يُمكن لأيّ شخص لديه معرفة متوسّطة أو متقدّمة بمنتج معيّن من منتجات جوجل أن يكون واحدا من خبراء منتجات جوجل وأن يحصل على شارة تَظهر جانب اسمه على منتدى المساعدة الذي يقوم فيه بتقديم المساعدة للأشخاص الآخرين.

فعلى سبيل المثال:

- إذا كانت لديك معرفة بكيفية عمل تطبيق متجر بلاي، يُمكنك مساعدة الأشخاص الذين يواجهون مشاكل في استخدامه من قبيل:

  • مشاكل عند محاولة تنزيل تطبيق.
  • البحث في متجر جوجل بلاي عن تطبيق معيّن.
  • مشاكل عند الدّفع أو الشّراء.

إذا كنت تعرف كيف تقوم بتنزيل تطبيق من متجر جوجل، فإنّ هناك أشخاصا لا يعرفون كيف يقومون بتنزيل التّطبيقات وهم بانتظار مساعدتك.


- إذا كانت لديك معرفة بطريقة عمل يوتيوب، يُمكنك مساعدة الأشخاص الذين يواجهون مشاكل في استخدامه، مثل:

  • مشاكل عند تحميل مقاطع الفيديو.
  • مشاكل في ربط يوتيوب بادسنس.
  • تحسين القناة وتوسيع نطاقها.

كن واحدا من خبراء منتجات جوجل


بأيّ لغة يُمكنني تقديم المساعدة؟

توفّر جوجل منتديات مساعدة بمختلف اللّغات، وتجد في الغالب أن منتجا واحدا من منتجات جوجل لديه منتديات بلغات مختلفة. على سبيل المثال: يتوفّر منتج تطبيقات جوجل على منتدى باللغات الآتية: العربية - الألمانية - الإنجليزية - الفرنسية - الإندونيسية - البولندية - الإيطالية - البرتغالية (البرازيل) - الفيتنامية - التركية - الروسية - التايلندية - اليابانية.

وإذا كنت تفضّل تقديم المساعدة باللغة العربية، فإليك منتديات جوجل العربية:


كيف تعمل منتديات جوجل؟

منتديات جوجل هي موقع إلكتروني لتقديم المساعدة مرفوقا بمركز مساعدة يضمّ المستندات المتعلّقة بالمنتج، والمنتدى هو المكان حيث يُمكن للشّخص الدّخول إلى المنتدى التابع للمنتج الذي يواجه به مشكلة وكتابة ملصق يتضمّن تفاصيل المشكلة التي يواجهها، بعد ذلك ينتظر ردودا من خبراء المنتجات أو من المستخدمين الآخرين الذين لديهم معلومة حول كيفية حلّها. يُمكنك الاطّلاع على مزيد من التّفاصيل حول كيف تعمل مراكز ومنتديات مساعدة جوجل.


هل هناك موارد تعليمية أو دورات تدريبية حول برنامج خبراء منتجات جوجل؟

نعم، نوفّر في AR-S مجموعة من المعلومات المفيدة حول كيفية التّسجيل في برنامج خبراء المنتجات والحصول على ملفّ شخصي، والخطوات الأولى من أجل البدء في المساهمة وتحصيل النّقاط وغير ذلك من المعلومات المفيدة التي يُمكنك إيجادها في "سلسلة الخبراء"، وسمة "خبراء ومنتديات" في موقعك الإلكتروني هذا.


أعلن برنامج خبراء منتجات جوجل مؤخّرا عن برنامج جديد يسمّى "برنامج المرشد" وهب بصدد إطلاقه الآن، يُمكنك البقاء على اطّلاع دائم حول المرشد في برنامج خبراء منتجات جوجل. alert-info


على ماذا سأحصل مقابل مشاركتي في برنامج خبراء منتجات جوجل؟

إذا كنت تبحث عن عائد مادّي محض فهذا ليس البرنامج المناسب. خبراء منتجات جوجل هو برنامج تطوّعي فقط، غير أنّ جوجل تردّ الاعتبار وتكافئ خبراء المنتجات بأمور كثيرة، لعلّ أهمّها:

  • الرّبط المباشر بموظّفي جوجل. 
  • الاستخدام التّجريبي للميزات.
  • سفريّات مدفوعة التّكاليف.
  • شهادة من جوجل.
  • هدايا رائعة.
  • ميزات أخرى يُمكن التّعرّف عليها بعد الانضمام للبرنامج.

في حال كنت تريد مزيدا من التّفاصيل، يُمكنك التّواصل معي عبر البريد الإلكتروني الآتي:

medelinor@arsoporte.com

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

full-width

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم