لا يمكن استخدام عناوين URL للبيانات المضمنة لعناوين URL للفيديو | حدث في بحث جوجل قد يؤثر في بيانات موقعك. | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

لا يمكن استخدام عناوين URL للبيانات المضمنة لعناوين URL للفيديو | حدث في بحث جوجل قد يؤثر في بيانات موقعك.

قد تؤدّي إلى انخفاض في نسبة ظهور مشكلة "عنوان URL لفيديو غير صالح" على تقارير الفيديوهات في أدوات مشرفي المواقع جوجل.

 هناك حدث في بحث Google قد يؤثر في بيانات موقعك. هذه المرّة قد تلاحظ ظهور مشكلة جديدة تحمل اسم  لا يمكن استخدام عناوين URL للبيانات المضمنة لعناوين URL للفيديو.

حيث قالت جوجل أنه عند تقديم عنوان URL للبيانات المضمنة بدلاً من عنوان URL للفيديو، ستبلغ سيرش كونسول الآن عن مشكلة جديدة ("لا يمكن استخدام عناوين URL للبيانات المضمنة لعناوين URL للفيديو"). نتيجةً لذلك، قد ترى إعادة تعيين مشكلة "عنوان URL لفيديو غير صالح" إلى المشكلة الجديدة. يجب أن يظل العدد الإجمالي لمقاطع الفيديو المتأثرة كما هو.

بالمناسبة، كانت جوجل قد أعلنت قبل أيّام عن طريقة جديدة لتبسيط عرض الفيديوهات الموجودة على المواقع الإلكترونية على نتائج البحث

هناك حدث في بحث جوجل قد يؤثّر على بيانات موقعك أبريل 17 لا يمكن استخدام عناوين URL للبيانات المضمنة لعناوين URL للفيديو


يعني كلّ هذا أن هذا الحدث في بحث جوجل لن يؤثّر على فهرسة الفيديوهات في جوجل أو ظهورها على نتائج البحث أو على نسبة النّقر إلى الظّهور الخاصّ بها، فقط هو توضيح أكثر للمشكلة، والتي قد تؤدّي إلى انخفاض في نسبة ظهور مشكلة "عنوان URL لفيديو غير صالح" على تقارير الفيديوهات في أدوات مشرفي المواقع جوجل.

تقول جوجل في صفحة الانحرافات في البيانات ما نصّه:

When providing an inline data URL instead of a video URL, Search Console will now report a new issue ("Inline data URLs cannot be used for video URLs"). As a result, you may see a reassignment of the "Invalid video URL" issue to the new issue. The total number of affected videos should remain the same.

[المصدر]

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي