[تحديث نوفمبر2021] Core Update | بحث جوجل

[تحديث نوفمبر 2021] بحث جوجل | Core Update


إطلاق تحديث نوفمبر في أنظمة بحث Google

مرّتين في السّنة، يكون هناك تحديث أساسي في أنظمة بحث Google لتحسين عملها، تكون هذه التّحديثات كبيرة، وتتأثّر أغلب المواقع الإلكترونية بها، إما تأثّرا إيجابيّا أو تأثّرا سلبيا.

وقبل أمس، أعلنت Google عن إطلاق التّحديث الأساسي (Google Core Update)  في اللوغاريتم والمعروف بـ(November 2021 Core Update) في أنظمة بحث Google. ومن المرتقب أن تكون هناك تذبذبات واضحة في البيانات على Google Search Console.



مدّة إطلاق تحديث نوفمبر الأساسي

تتراوح مدّة إطلاق التّحديثات العادية، مثل تحديث نوفمبر حول SPAMM إلى عدّة ساعات أو بضعة أيّام فقط، بينما في التّحديثات الأساسية -مثل تحديث نوفمبر هذا- سيأخذ الأمر أسبوعين لإكمال إطلاق November 2021 Core Update.


نبذة عن التّحديثات الأساسية في بحث Google

تقوم Google بإطلاق تحديث واحد أو تحديثين في كلّ يوم، إلّا أن هذه التّحديثات قد لا تظهر بشكل واضح للمستخدمين ومشرفي المواقع، ولا تكون غالبا ذات تأثير كبير.

وقد أسهبت Google في ما يجب على مشرفي المواقع الإلكترونية فعله للاستفادة من التّحديثات الأساسية في بحث جوجل وتجنّب تراجع مرّات الظّهور والزّيارات من بحث Google أو حتى إجراء يدوي في بعض الأحيان.


تحديث:

تمّ الانتهاء من إطلاق التّحديث الأساسي Core Update في أنظمة بحث Google بتاريخ 30 نوفمبر 2021:

كما يُمكن الاستفادة من المقطع الآتي:




وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مراجع ومصادر مفيدة:


كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

وإذا كان لديك استفسار أو تعقيب حول أهمّيّة وجود التاريخ على الصّفحة، لا يجب الترّدّ من تركه في الرّدود في الأسفل، أو نشر ملصق على منتدى مساعدة مجموعة خدمات "بحث Google" عن طريق الانتقال للآتي:

تاريخ آخر تحديث: 11/30/2021 06:28:00 م | GMT+1

أحدث أقدم