التحديث الأساسي لأنظمة بحث جوجل ديسمبر 2022 | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

التحديث الأساسي لأنظمة بحث جوجل ديسمبر 2022

كعادة جوجل مرّتين في السّنة، تمّ إعلان إطلاق التّحديث الأساسي في أنظمة بحث جوجل لشهر ديسمبر 2022 والذي سيستمرّ إطلاقه بشكل تدريجي على مدى بعض الوقت.

 كعادة جوجل مرّتين في السّنة، تمّ إعلان إطلاق التّحديث الأساسي في أنظمة بحث جوجل لشهر ديسمبر 2022 والذي سيستمرّ إطلاقه بشكل تدريجي على مدى بعض الوقت.

قَبْلَ أَسَابِيعَ قَلِيلَةٍ مِن كِتَابَةِ هَذَا المَنْشُورِ، كَانَتْ قَدْ أَعْلَنَتْ جُوجل عَن تَحْدِيثٍ كَبِيرٍ بِاسْمِ   "تحديث المحتوى المفيد في جوجل"، واليوم أعلنت جوجل عن إطلاق التّحديث الأساسي في أنظمة البحث لتحسين النتائج التي تظهر للمستخدمين على صفحة نتائج البحث (SERP).

انتقل إلى خبر إطلاق تحديث سبتمبر الأساسي في نظام المحتوى المفيد في جوجل

تحديث سبتمبر 2022 الأساسي في أنظمة بحث جوجل


معلومات عامّة حول التّحديثات الأساسية في أنظمة بحث جوجل

إذا لم تكن لديك فكرة مسبقة حول التّحديثات الأساسية، فإن جوجل تقوم بإطلاقها مرّة واحدة كلّ 6 أشهر، وهي تحديثات تقوم جوجل بإطلاقها في أنظمة البحث الخاصّة بها.

من شأن التّحديثات الأساسية أيضا أنه قد يكون لها تأثير كبير على بعض المواقع الإلكترونية:

  • تأثيرات إيجابية: وصول محتوى الموقع الإلكتروني إلى المزيد من الأشخاص واستقطاب المزيد من الزّيارات من منصّات عرض جوجل المختلفة.
  • تأثيرات سلبية: انخفاض شديد في الزّيارات الواردة من بحث جوجل ومنصّات عرض جوجل الأخرى.



لا تفصح جوجل عن تفاصيل التّحديثات الأساسية، وتقوم بالإعلان عن إطلاقها ليكون مشرفو المواقع على علم بوجود تحديث كبير قد ترجع زيادة الزّيارات أو انخفاضها إليه، بهذه الطّريقة سيعرف مشرفي المواقع أنه قد لا يكون خطأ من جانبهم أو مشكلة في موقعهم الإلكتروني، لهذا وفّرت صفحة مفيدة جدّا بعنوان "المعلومات التي يجب أن يعرفها مالكو المواقع الإلكترونية عن تحديثات Google الأساسية"


كم المدّة التي سيستغرقها إطلاق تحديث ديسمبر 2022 في أنظمة بحث جوجل؟

قالت جوجل في صفحة تحديثات أنظمة البحث (التي أطلقتها مؤخّرا) أن إطلاق تحديث ديسمبر الأساسي في أنظمة البحث قد يستغرق مدّة تصل إلى أسبوعين.

Released the September 2022 core update. The rollout could take 2 weeks to complete.

تم إصدار التحديث الأساسي لشهر سبتمبر 2022. قد يستغرق الطرح أسبوعين حتى يكتمل.


تحديث:

تم الانتهاء من إطلاق تحديث سبتمبر الأساسي 2022 في أنظمة بحث جوجل بتاريخ 26 سبتمبر 2022، مزيدا من التفاصيل في صفحة تحديثات أنظمة بحث جوجل.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مصادر ومراجع:

كما سيكون من المفيد لك الانتقال للآتي:

تاريخ آخر تعديل: الاثنين 5 ديسمبر 2022 على الساعة 19:14 بتوقيت المملكة المغربية

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي