صار بالإمكان الآن إعداد أدوار المستخدمين في حسابات ادموب! | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

صار بالإمكان الآن إعداد أدوار المستخدمين في حسابات ادموب!

بالإضافة إلى الأدوار المدمجة للمسؤول والمدير ذات الصلاحيات المحددة للحساب، يمكن الآن إنشاء أدوار مستخدم مخصصة في ادموب.

 تمّ الإعلان في منتدى مساعدة ادموب الرّوسي عن أنّه صار بالإمكان الآن إعداد أدوار المستخدمين في حسابات ادموب لتحسين إدارة حساباتهم والسماح بالوصول للمستخدمين. بالإضافة إلى الأدوار المدمجة للمسؤول والمدير ذات الصلاحيات المحددة للحساب، يمكن الآن إنشاء أدوار مستخدم مخصصة في ادموب.

تغييرات في ادوار ادموب

أدوار المستخدم المخصصة

بصفتك مسؤولًا، يمكنك تكوين أدوار مستخدم مخصصة مع مجموعة من الصلاحيات التي تلبي احتياجات مستخدمك. يمكنك إنشاء دور مستخدم مخصص خاص بك، واختيار مجموعة الصلاحيات المرتبطة بحسابك التي ترغب في تطبيقها على هذا الدور. 

اذونات ادموب وحقوق وصول المستخدمين إلى الحساب


إدارة الوصول إلى التطبيقات

يمكن للمسؤولين أيضًا تقييد أدوار المستخدم المخصصة التي يمكن للمستخدم الوصول إليها فيما يتعلق بالتطبيقات في حساب ادموب. يمكنك تحديد التطبيقات التي يمكن للمستخدم الوصول إليها عند إرسال دعوة لمشاركة حسابك. كما يمكنك تغيير وصول المستخدم إلى التطبيق بعد قبول الدعوة في أيّ وقت.

يرجى ملاحظة أن المستخدمين الذين لديهم أدوار مستخدم كمسؤول أو مدير لديهم وصول إلى جميع التطبيقات. لتعيين وصول لهؤلاء المستخدمين إلى تطبيق محدد، يجب عليك تغيير دورهم إلى دور مستخدم مخصص.

لفعل ذلك:
  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في ادموب على https://apps.admob.com
  2. انقر على الإعدادات في الشريط الجانبي.
  3. انقر على علامة التبويب المستخدِمون.
  4. انقر على الرمز تعديل في عمود "الوصول إلى التطبيقات" المرتبط بالمستخدِم.
  5. اختر التطبيقات التي تريد أن يصل إليها هذا المستخدِم، أو انقر على زر الإيقاف/التفعيل بجانب اختيار جميع التطبيقات الحالية والمستقبلية كي تمنح المستخدِم إذن الوصول إلى جميع التطبيقات في حسابك على ادموب.
  6. انقر على تأكيد.
0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي