أكَادِيميّة خُبرَاء منتجات جوجل

أعلن فريق برنامج خبراء منتجات جوجل عن طريق حسابه الرّسمي على تويتر عن عودة أكاديمية خبراء المنتجات لسنة 2021.

في هذه الصّفحة، سنتعرّف على ما هي أكاديمية خبراء المنتجات؟ ما الفائدة من حضورها؟ من هم المعنيّون بها؟ وكيفية حضورها.

Product Experts Academy أو أكاديمية خبراء المنتجات فضاء يتمّ فيه تعلّم المزيد حول برنامج خبراء المنتجات ومنتجات Google المفضّلة.

  • 2022:

أعلنت جوجل عن أن أكاديمية خبراء المنتجات الأولى قد بدأت لنسخة 2022:


يعرف برنامج خبراء منتجات جوجل إقبالا كبيرا من طرف الأشخاص الذين بدأوا في تقديم المساعدة على منتديات مساعدة جوجل. استمتعوا بوقتكم.


-------------

  • 2021:


حول أكاديمية خبراء منتجات جوجل

ما هي اكاديمية خبراء منتجات جوجل؟ أكاديمية خبراء المنتجات أو Product Experts Academy فضاء افتراضي يقوم فيه موظّفو جوجل بمشاركة معلومات رائعة وقيّمة مع خبراء المنتجات في منتديات مساعدة جوجل.

أكاديمية خبراء منتجات جوجل

تُساعدة "أكاديمية خبراء منتجات Google" المساهمون الجدد على تعلّم المزيد والمفيد حول طريقة عمل البرنامج، كما تزوّدهم بمعلومات قيّمة من أجل تحسين مهاراتهم وتفاعلهم في منتديات مساعدة Google التي يُشاركون فيها كخبراء منتجات.

كما تضم Product Experts Academy ألعابا افتراضية رائعة لخبراء المنتجات حيث يتعرّفون بعضهم على بعض أكثر ويقضون أوقاتا ممتعة فيما بينهم:


ما الفائدة من حضور أكاديمية خبراء المنتجات؟

يُمكن استفادة مجموعة من الأمور من حضور أكاديمية خبراء المنتجات، ولعلّ أبرزها تحسين المهارات الشّخصية وتجويد طريقة النّشاط في منتديات Google للمساعدة.

أيضا من ميزات حضور الأكاديمية تتمثّل في الحصول على شارة اجتياز دورات "أكاديمية خبراء المنتجات" التدريبية في الملفّ الشّخصي لخبراء منتجات جوجل.


من هم المعنيّون بأكاديمية خبراء المنتجات؟

المعنيّون -بالدّرجة الأولى- بأكاديمية خبراء المنتجات هم خبراء المنتجات الجدد الذين التحقوا مؤخّرا للبرنامج والذين بدأوا في تقديم يد المساعدة في منتديات مساعدة Google السّنة الحالية.

تقول واحدة من أقدم خبراء المنتجات وأكثرهم دراية ونشاطا في البرنامج:

هل يُمكنني حضور أكاديمية خبراء المنتجات؟

أكاديمية خبراء المنتجات فضاء حصري خاص بخبراء منتجات Google. لهذا إذا أردت حضور أكاديمية خبراء المنتجات فيجب أن تكون فردا من عائلة خبراء منتجات Google، ولفعل ذلك، يُمكنك التّسجيل في برنامج خبراء منتجات جوجل.

اكاديمية خبراء منتجات Google


بعد التّسجيل، قد تتوصّل برسالة تدعوك للمشاركة في أكاديمية خبراء المنتجات في جوجل كما تضمّ الرّسالة رمز انضمام خاص مرفوقا برابط للتّسجيل. 

صفحة التسجيل في اكاديمية خبراء منتجات جوجل


بعد الانتقال لصفحة التسجيل في اكاديمية خبراء منتجات جوجل سيُطلب منك إدخال رمز الدّعوة للاكاديميّة. بعد إدخاله والنّقر على التّالي، سيتمّ إعادة توجيهك للصّفحة الرّئيسية للموقع الإلكتروني الرّسمي لاكاديمية خبراء منتجات جوجل.

اكاديمية خبراء منتجات جوجل


ماذا بعد أكاديمية خبراء منتجات جوجل؟

بعد أكاديميّة خبراء المنتجات التي تُعتبر الباب الأوسع لدخول برنامج خبراء منتجات جوجل، إذا بعد إكمال دورات الأكاديميّة يُمكن للشّخص الاستمرار في تقديم المساعدة على منتديات مساعدة جوجل.

إذا كنت تريد المشاركة باللغة العربية، تعرّف على منتديات مساعدة جوجل العربيّة{alertInfo}

بالمساهمة في منتديات مساعدة جوجل، ستزيد في فرص حصولك على ميزات إضافيّة مثل الدّخول ضمن برنامج المرشد في خبراء منتجات جوجل والتّواصل المباشر مع الزّملاء الآخرين من خبراء المنتجات الآخرين وموظّفي جوجل.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

سيكون من المفيد لك الانتقال للآتي:

  1. سلسلة الخبراء | 1 | لمحة حول برنامج خبراء منتجات Google.
  2. سلسلة الخبراء | 2 | طريقة التّسجيل في برنامج خبراء منتجات Google.
  3. سلسلة الخبراء | 3 | معلومات مساعِدة حول برنامج خبراء منتجات Google.
  4. سلسلة الخبراء | 4 | بدء المشاركة والتّحصيل على النّقاط في برنامج خبراء منتجات Google.
  5. سلسلة الخبراء | 5 | شرح مكوّنات الملفّ الشّخصي لخبراء منتجات Google.
  6. سلسلة الخبراء | 6 | التّرقيّات والميزات التي يحصل عليها خبراء منتجات Google.

التّعليقات مُفَعَّلة في الأسفل، في حال كان لديك استفسار أو تعقيب حول أكاديمية خبراء المنتجات.

تاريخ آخر تعديل: الخميس 20 أكتوبر 2022 على السّاعة 22:35 بتوقيت المملكة المغربية

Medelinor

محمد الورياغلي | مستشار سيو. منشئ محتوى، ناشر ومعلن. مرشد في برنامج خبراء منتجات جوجل، حاصل على جائزة السّفير وجائزة الميل الإضافي في فعاليّات خبراء منتجات جوجل EMEA 21/22. طالب بجامعة عبد المالك السّعدي (UAE) 📍الفنيدق | المملكة المغربية external-link blogger facebook twitter rss youtube linkedin instagram

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

أحدث أقدم