تمت إزالة عدد الأصوات المعارضة من منتديات مساعدة جوجل

 قامت جوجل بإزالة عدد الأصوات المعارضة التي كانت تظهر ضمن التّصويتات على الرّدود المقترحة في منتديات مساعدة جوجل، ومن الآن فصاعدا، لن يكون بالإمكان معرفة عدد الأشخاص الذين صوّتوا بشكل معارض.

لوحِظ في الأيّام القليلة الأخيرة اختفاء عدد الأصوات المعارضة ضمن الإجابات المقتَرَحة على الملصقات في منتديات مساعدة غوغل، ورغم أنه لم يتمّ الإعلان عن هذا التّحديث بشكل رسمي، إلّا أنه على الأرجح ليس خطأ في الموقع.

تمت إزالة عدد الأصوات المعارضة


من وجهة نظري والعديد من الزّملاء من خبراء منتجات جوجل، فالحقيقة أن الأصوات المعارضة لم تكن تمثّل حقيقة الإجابة بقدر ما كنت تمثّل رأي المستخدِم العامّ حول المنتج، بمعنى، لم يكن المستخدِم يضع تصويتا معارضا لأنّ الإجابة لم تكن مفيدة، وإنّما يضع التّصويت المعارضة لسبب عامّ غير ذي صلة بجودة الإجابة.

كان عدد الأصوات غير المؤيّدة في منتديات مساعدة جوجل يؤثّر على المستخدِمين الآخرين سَلبا، حيثُ لم يَكن يُمثّل حقيقة جودة الرّدود في معظم الحالات.

إذا كنت ترتاد منتديات مساعدة جوجل وحتى العربيّة منها، فعلى الأرجح لن ترى عدد الأصوات المعارضة على الرّدود المقتَرَحة بعد الآن.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

المصدر: ملاحظة مباشِرة لمنتديات المساعدة

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

Medelinor

محمد الورياغلي | مستشار سيو. منشئ محتوى، ناشر ومعلن. مرشد في برنامج خبراء منتجات جوجل، حاصل على جائزة السّفير وجائزة الميل الإضافي في فعاليّات خبراء منتجات جوجل EMEA 21/22. طالب بجامعة عبد المالك السّعدي (UAE) 📍الفنيدق | المملكة المغربية external-link blogger facebook twitter rss youtube linkedin instagram

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

أحدث أقدم