تمت إزالة عدد الأصوات المعارضة من منتديات مساعدة جوجل | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

تمت إزالة عدد الأصوات المعارضة من منتديات مساعدة جوجل

قامت جوجل بإزالة عدد الأصوات المعارضة التي كانت تظهر ضمن التّصويتات على الرّدود المقترحة في منتديات مساعدة جوجل.

 قامت جوجل بإزالة عدد الأصوات المعارضة التي كانت تظهر ضمن التّصويتات على الرّدود المقترحة في منتديات مساعدة جوجل، ومن الآن فصاعدا، لن يكون بالإمكان معرفة عدد الأشخاص الذين صوّتوا بشكل معارض.

لوحِظ في الأيّام القليلة الأخيرة اختفاء عدد الأصوات المعارضة ضمن الإجابات المقتَرَحة على الملصقات في منتديات مساعدة غوغل، ورغم أنه لم يتمّ الإعلان عن هذا التّحديث بشكل رسمي، إلّا أنه على الأرجح ليس خطأ في الموقع.

تمت إزالة عدد الأصوات المعارضة


من وجهة نظري والعديد من الزّملاء من خبراء منتجات جوجل، فالحقيقة أن الأصوات المعارضة لم تكن تمثّل حقيقة الإجابة بقدر ما كنت تمثّل رأي المستخدِم العامّ حول المنتج، بمعنى، لم يكن المستخدِم يضع تصويتا معارضا لأنّ الإجابة لم تكن مفيدة، وإنّما يضع التّصويت المعارضة لسبب عامّ غير ذي صلة بجودة الإجابة.

كان عدد الأصوات غير المؤيّدة في منتديات مساعدة جوجل يؤثّر على المستخدِمين الآخرين سَلبا، حيثُ لم يَكن يُمثّل حقيقة جودة الرّدود في معظم الحالات.

إذا كنت ترتاد منتديات مساعدة جوجل وحتى العربيّة منها، فعلى الأرجح لن ترى عدد الأصوات المعارضة على الرّدود المقتَرَحة بعد الآن.

وهذا كلّ ما في الأمر
🤛🏽 🤜

المصدر: ملاحظة مباشِرة لمنتديات المساعدة

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي