طريقة جديدة للاطّلاع على أرباحك من يوتيوب وإدارتها | مدوّنة الدّعم العَربي

Slider

طريقة جديدة للاطّلاع على أرباحك من يوتيوب وإدارتها

سنتعرّف على التّغييرات الجديدة التي ستطرأ على يوتيوب فيما يتعلّق بالطريقة الجديدة للاطّلاع على الأرباح في يوتيوب وإدارتها.

 أعلمت ادسنس النّاشرين عن أنّه يتم العمل على إنشاء تقرير جديد للأرباح النّهائية في يوتيوب في حساب دفعات منفصل، ولن يستمرّ جمع أرباح يوتيوب مع أرباح ادسنس للمواقع الإلكترونية بعد الآن.

توصّل معظم النّاشرين في ادسنس، سواء الذين يعتمدون المواقع الإلكترونية لتحقيق الرّبح أو قنوات يوتيوب. حيث تضمّ الرّسالة معلومات حول تغيّرات كبيرة سيشهدها النّاشرون في يوتيوب.


طريقة جديدة للاطّلاع على الأرباح في يوتيوب

سوف تقوم يوتيوب بإنشاء حساب دفعات مختلف، بحيث سيكون بمقدور النّاشر في يوتيوب الوصول إلى الدّفعات في تقرير جديد للأرباح (خاص بيوتيوب).

وقريبا، لن يكون ناشر يوتيوب في حاجة إلى الوصول إلى ادسنس للاطّلاع على أرباحه، حيث سيتمكّن -كما تمّ الذّكر- من الاطّلاع على الأرباح في يوتيوب مباشرة.

إذا كنت تحقق الرّبح من يوتيوب ومن موقع إلكتروني باستخدام ادسنس، سيُمكنك الاطّلاع على الأرباح التي حقّقها موقعك الإلكتروني عن طريق ادسنس، بينما أرباح يوتيوب سيُمكنك الاطّلاع عليها في يوتيوب مباشرة وليس في ادسنس كالعادة.

ستكون دفعات أرباح يوتيوب منفصلة، وسيُمكن استلامها بعد الوصول إلى الحدّ الأدنى لدفع الأرباح، منفصل عن أرباح ادسنس.

إذا كان لديك تأجيل للدّفع أو تغيير للحدّ الأدنى للدّفع في ادسنس، سيتمّ اعتماد هذه التّأجيلات في تقرير يوتيوب الجديد أيضا.

طريقة جديدة للاطّلاع على أرباحك من YouTube وإدارتها


ما الذي يجب عليّ فعله كناشر في يوتيوب

ليس عليك كناشر اتّخاذ أي إجراء، فقط يجب أن تعرف بخصوص هذا الأمر، حتى إذا لم تعد ترى أرباح يوتيوب في ادسنس ستتذكّر أن الأرباح الآن موجودة في يوتيوب وسهلة الوصول.


الآثار الناتجة عن هذا التّغيير

قد يكون هناك بعض التّغيّر إذا كنت تعتمد قناة يوتيوب وموقع إلكتروني معا للوصول إلى الحدّ الأدنى لدفع الأرباح.

نفترض أنك تجني 50 دولارا من موقعك إلكتروني و50 دولارا من قناتك يوتيوب، بمعنى أنك تستلم دفعتك في كلّ شهر لأنّ الحدّ الأدنى لاستلام الدّفعات في ادسنس هو 100 دولار.

بعد تطبيق الطريقة الجديدة للاطّلاع على الأرباح في يوتيوب، سيتمّ احتساب أرباح يوتيوب بشكل منفصل، بحيث يجب أن تصل للحدّ الأدنى للدّفع في يوتيوب بشكل منفصل حتّى تتمكّن من استلام الدّفعة.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

المصدر:

الرّسالة الإلكتروني على لقطة الشّاشة أعلاه، توصّل بها معظم النّاشرين في ادسنس.

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:


وإذا كان لديك استفسار أو تعقيب حول الطريقة الجديدة للاطّلاع على الأرباح في يوتيوب وإدارتها لا يجب التّردّد من مشاركتها في الرّدود في الأسفل أو طرح سؤال في منتدى مساعدة يوتيوب العربي مباشرة عن طريق الانتقال للآتي:

0

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

شارك رأيك مع مدوّنة الدّعم العَربي! يرجى الالتزام بقواعد التعليقات. التعليقات التي تحتوي على إساءة أو تشهير أو دعاية أو محتوى مسيء لن يتم نشرها بعد المراجعة اليدويّة.

blogger

منشئي المحتوى

حقوق الطّبع والنّشر, معاملات مالية, معلومات
© جميع الحقوق محفوظة
مع كلّ محمد الورياغلي