تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن | الصّفحات المستبعَدة

تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن، حالة تظهر ضمن الصّفحات المستبعدة في تقرير تغطية الفهرسة في أدوات مشرفي المواقع جوجل، ولا تتم فهرسة هذه الصفحات أو عرضها على جوجل -في الوقت الحالي-. وبشكل عام لا تشير إلى حدوث مشكلة.

إذ بعد قراءة هذه الصّفحة سنكون قادرين على فهم:

  • حالة تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن.
  • سبب ظهور تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن.
  • أسئلة شائعة حول تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن.

والمزيد ...


حالة تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن

حالة تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن في تقرير تغطية الفهرسة في أدوات مشرفي المواقع جوجل هي نوع من أنواع الصّفحات المستبعدة التي لا يقوم محرّك البحث بفهرستها -مؤقّتا- نظرا لأنّه اكتشفها لكنه لم يزحف إليها بعد، ولا ترجع هذه الحالة إلى حدوث مشكلة.

تم اكتشاف الصفحة لم تتم فهرستها حتى الآن,تم الزحف إلى الصفحة - لم تتم فهرستها حاليًا,تمّ الزحف إلى الصفحة ولم تتم فهرستها حاليًا,الصفحات المستبعدة,مشكلة الصفحات المستبعدة,حل مشكلة الصفحات المستبعدة,حل مشكلة الصفحات المستبعدة في ادوات مشرفي الموقع,طريقة حل مشكلة الصفحات المستبعدة,اكتشاف التغطية,الصفحات المستبعدة تغطية الفهرسة



تعريف جوجل لحالة تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن

تقول جوجل في تعريف حالة (تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن) التي تظهر ضمن الصّفحات المستبعدة في تقرير تغطية الفهرسة من أدوات مشرفي المواقع ما يلي:

عثر محرّك بحث Google على الصفحة، ولكن لم يتم الزحف إليها بعد. والسبب في ذلك عادةً هو أنّ محرّك بحث Google أراد الزحف إلى عنوان URL، ولكنه توقّع أن يؤدي ذلك إلى زيادة الحمل على الموقع الإلكتروني، فأعاد جدولة عملية الزحف. لذلك، لم يتم إدخال أي بيانات في حقل تاريخ الزحف الأخير في التقرير.


الفرق بين "تمّ اكتشاف الصّفحة" و"تمّ الزّحف إلى الصّفحة"
هنا نوع آخر من الصّفحات المستبعدة الشّبيه بحالة "تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن" وهو حالة "تم الزحف إلى الصفحة - لم تتم فهرستها حاليًا"، والفرق بين هذين الحالتين هو أن الاكتشاف يأتي في مرحلة ما قبل الزّحف. يُمكن القول أن محرّك البحث يكتشف الصّفحة ثمّ بعد ذلك يقوم بالزّحف إليها ثم بعد ذلك فهرستها إذا استوفت شروط الفهرسة، وحالة "تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن" تأتي في مرحلة بين الاكتشاف والزّحف إلى الصّفحة. alert-info


سبب ظهور حالة تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن

تظهر حالة تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن في تقرير تغطية الفهرسة ضمن الصّفحات المستبعدة في أدوات مشرفي المواقع جوجل بسبب أن محرّك البحث اكتشف الصّفحة، وحاول الزّحف إليها، إلّا أنه لم يُرِد الزّحف نظرا لأنّه توقّع أن يكون هناك حِمل على الصّفحة بسبب الزّحف، لهذا قام بتأجيل الزّحف إليها إلى وقت لاحق.


حلّ مشكلة تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن

لا تُعتبَر حالة (تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن) مشكلة، وعامل الوقت وحده كافٍ ليقوم محرّك البحث بالزّحف إليها وفهرستها أو فهرسة النّسخة الأساسيّة منها واستبعاد الباقي. يُمكنك الاطّلاع على مزيد من المعلومات حول هل الصفحات المستبعدة مشكلة في تقرير تغطية الفهرسة.


أسئلة شائعة

هل يُمكن تسريع عملية زحف جوجل إلى الصّفحات؟

 نوعا ما نعم! لأنّ هناك عوامل تؤدّي إلى تأخّر الزّحف، وبالعمل على تحسين تلك الجوانب، ستكون هناك فرصة من أجل زيادة سرعة زحف محرّك بحث جوجل إلى الموقع الإلكتروني وصفحاته.


هل تُعتبَر حالة تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن مشكلة؟

لا تُعتبَر مشكلة. إذ حالة "تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن" هي مرحلة مؤقّتة فقط تمرّ منها معظم الصّفحات التي يتمّ اكتشافها من طرف محرّك بحث جوجل ويقوم بجدولة الزّحف إليها في المستقبل مخافة أن يكون هناك حمل على الموقع الإلكتروني.


خلاصة الصّفحة

الصّفحات التي تظهر في تقرير تغطية الفهرسة في أدوات مشرفي المواقع جوجل ضمن الصّفحات المستبعدة والتي تحمل نوع "تمّ اكتشاف الصّفحة - لم تتمّ فهرستها حتى الآن" لا تُعتبر مشكلة، ويتمّ الزّحف إليها في جدول الزّحف التّالي لمحرّك البحث وتظهر بسبب أن محرّك البحث لا يريد عمل حمل على الصّفحة لهذا يختار وقتا لاحقا للزّحف إليها بعد اكتشافها.

وهذا كلّ ما في الأمر
𝌘 تابع AR-S 𝌘
🤛🏽 🤜

مصادر ومراجع:

كما قد يثير انتباهك الانتقال للآتي:

إذا كنت تواجه مشكلة أو تريد طرح سؤال أو تعليق يتعلّق بموضوع الصّفحة، فيُمكنك الانتقال إلى: منتدى الدّعم العربيّ الأخضرalert-info

تاريخ آخر تعديل: الأحد 20 نوفمبر 2022 على السّاعة 02:07 بتوقيت المملكة المغربيّة

التّعليقات والرّدود ...

إرسال تعليق

التّعليقات والرّدود ...

لكتابة تعليق، انقر/ي هنا (0)

أحدث أقدم